زفاف فريد من نوعه مع Mandarin Oriental

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

يمكنك الإحتفال بمناسبة زفافك المميزة وأن تعيش لحظات خالدة في موقع مميز في قلب الدوحة. يقع فندق ماندارين أورينتال، الدوحة في وسط مدينة مشيرب قلب الدوحة، ويطلّ على ساحة المدينة براحة مشيرب المميزة. نحن نعد الضيوف بتجارب طعام حسب الطلب والرغبة وبخدمة شخصية في مكان يلتقي فيه السحر شرق الأوسطي وكرم الضيافة الشرقية.

يدعوك فندق ماندارين أورينتال، الدوحة إلى الاحتفال برفقة الأقارب والأعزاء. نضمن لضيوفنا أجواءً مميزة وديكوراً فاخراً وخدمة فريدة لكي يكون زفافك زفاف الأحلام. سيكون الاحتفال مصمماً خصيصاً لك – إنها تجربة “Haute Couture” بدءًا من الزيارة الأولى إلى الفندق ووصولاً إلى يوم الزفاف. يتميّز الفندق بخدمات الطعام الممتازة، حيث يعمل شيف الحلويات لدينا على تحضير تحفة فنية هي أشبه بقطعة من المجوهرات مصممة خصيصاً لهذه المناسبة الخاصة.

رحلة من الرومانسية

ندعوك لتعيش أجمل اللحظات من خلال تجربة زفاف شاملة في ماندارين أورينتال، الدوحة. تتضمن تجربة الزفاف A Journey of Romance ما يلي:

  • قائمة مصممة حسب الطلب وجلسة تذوّق للطعام المقرر تحضيره يوم الزفاف.
  • قاعة أفراح تتسع 400 ضيف أو 250 ضيفاً مع مساحة مخصصة لمأدبة الطعام وإمكانية دخول غرفة العروس “زمرد”.
  • تجهيزات فاخرة.
  • خدمة أسطورية يقدمها ماندارين أورينتال خلال الحفل.
  • خدمة الفاليه لركن السيارات.
  • إقامة لمدة ليلة واحدة لشخصين في ماندارين أورينتال، الدوحة، شاملة الفطور.
  • تجربة طعام لشخصين في ماندارين أورينتال، الدوحة.

يتميّز المكان بردهة دخول حصرية، كما تتضمن المساحات المخصصة للفعاليات صالة تتسع لـ 400 ضيف أو 250 ضيفاً مع مساحة مخصصة لمأدبة الطعام، إلى جانب سبعة غرف إضافية للمناسبات، ومن بينها غرفة العروس “زمرد” التي يمكن الوصول مباشرة من خلالها إلى صالة الزفاف.

يسرّ فندق ماندارين أورينتال، الدوحة أن يدعو الضيوف لكي يدللوا أنفسهم من خلال خدمات تصفيف الشعر والمكياج. إفتتح سابت أكايا مصفف الشعر التركي صالوناً نسائياً لتصفيف الشعر والمكياج وصالوناً للرجال في ماندارين أورينتال، الدوحة. يتمتع سابت أكايا بخبرة تزيد عن 45 سنة، وهو رائد في عالم الاستشارات الخاصة بالشعر كما عمل مع أبرز المشاهير ومصممي الأزياء في تركيا.

يضمن لكم الفندق تجربة خالدة من خلال عروض ماندارين أورينتال الخاصة بحفلات الزفاف وشهر العسل Weddings and Honeymoons by Mandarin Oriental. يحصل الثنائي الذي يختار ماندارين أورينتال، الدوحة وجهة له للاحتفال بزفافه على إقامة شهر العسل وتجارب حصرية أخرى في فندق آخر من فنادق ماندارين أورينتال.

يمكنكم أخذ الإستشارة لمزيد من المعلومات حول تجربة الزفاف A Journey of Romance. وللإستفسار على الأعراس، يرجى الاتصال على الرقم 8888 4008 974+ أو مراسلتهم عبر البريد الالكتروني

modoh-catering@mohg.com.

للحجوات في صالون النساء أو الرجال، يرجى الاتصال على الرقم  97440088771  أو مراسلتهم عبر البريد الالكتروني reservations@sabitakkaya.com.

Share.

About Author

Leave A Reply