دوحة فستيفال سيتي، مصدر إلهام لعشاق الموضة

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

شهر الأزياء في دوحة فستيفال سيتي، مصدر إلهام لعشاق الموضة في قطر

افتتحت دوحة فستيفال سيتي مهرجان الأزياء الأسبوع الماضي مع باقة من عروض الأزياء الحصرية والتشكيلات المميزة من مجموعة متاجرها، وتستمر دوحة فستيفال سيتي احتفالاتها بشهر الأزياء لغاية 27 نوفمبر، مع مجموعة من عروض الأزياء فضلًا عن توفيرها لأحدث التشكيلات المميزة.

انطلق شهر الأزياء في دوحة فستيفال سيتي، الخيار الأول والأمثل للتسوق وتناول الطعام والترفيه في قطر، يومي الخميس 12 نوفمبر والجمعة 13 نوفمبر مع عروض أزياء حصرية ومميزة، بحضور عدد من كبار الضيوف والمجتمع المحلي، قدمت دوحة فستيفال سيتي تجربة تفاعلية للحضور من خلال مجموعة من عروض الأزياء المشوقة لتسلط الضوء على تصاميم العلامات التجارية العالمية المبدعة.

انطلق شهر الأزياء مع تشكيلات علامة “باي نور كوتيور” الجديدة الشهيرة بالفساتين الفاخرة للمناسبات الخاصة، مع فستان مخملي أزرق مبهر وبتصميم خلاب. كما شاركت العلامة الإيطالية للملابس الرجالية الراقية، “بوغي”، مع أحدث تشكيلاتها من بدلات الرجال والأزياء غير الرسمية لموسم الخريف والشتاء. واختتم اليوم الأول للمهرجان مع المصمم العالمي الشهير فؤاد ساركيس، مع عرض خاص لتشكيلته الجديدة من فساتين السهرة المثالية لكل المناسبات. وضمّ عرضه مجموعة من الفساتين البراقة والفاخرة، المصممة خصيصًا لمنح أي امرأة مظهرًا رائعًا وأنيقًا عند ارتدائها.

وتم تخصيص اليوم الثاني من مهرجان الأزياء، للملابس العربية المحتشمة والراقية، مع علامتي “لمسة حراير” و”لوزان” الرائدتين. حيث عرضت كلا من العلامتين المحببتين في قطر، أحدث تشكيلاتها من العبايات والشيلة المصممة بتفاصيل دقيقة، بما في ذلك الدانتيل والخيوط الذهبية والفضية والكريستال. واختتم اليوم الثاني مع “ن و” التي قدمت تشكيلتها من الملابس النسائية لموسم الخريف والشتاء المستوحاة من الفن الحديث والنابضة بألوان زاهية وأشكال هندسية وخطوط نقية.

تواصل دوحة فستيفال سيتي احتفالاتها بمهرجان الموضة مع مجموعة مميزة من عروض الأزياء التي ستقام كل خميس وجمعة حتى 27 نوفمبر. وستكشف العديد من المتاجر، بما في ذلك “هارفي نيكولز – الدوحة”، و”جي “2000 و”ساكور براذرز”، و”ماشكا” و”بير لي كوتور”، و”روزا كلارا” لفساتين الزفاف وفساتين السهرة، والعلامة التجارية التركية “سيراجان دانتيل”، عن أحدث تشكيلاتها خلال العروض القادمة. كما ستعرض دوحة فستيفال سيتي الملابس الغير رسمية للعلامات التجارية المناسبة للشباب حتى تعكس تنوع المجتمع القطري، بما في ذلك علامات “نكست”، و”سكوتش آند صودا”، و”دبنهامز”.

هذا وستضفي كل من علامات التجميل”شارلوت تلبوري” و”ميزون دي جويل” و”بينيفت”، الرعاة الرسميين للمكياج لشهر الأزياء في دوحة فستيفال سيتي، اللمسات الانيقة على العارضات. بالإضافة الى صالون “جلام بار” الذي اهتم بتصفيف شعر العارضات في العروض السابقة، والذي سيقوم كذلك برعاية عروض نهاية الأسبوع القادمة يومي الخميس 19 والجمعة 20 نوفمبر.

وسيقدم كل من “ليتو” و”باتيسيه”، الشريكان الرسميان في شهر دوحة فستيفال سيتي للأزياء، المشروبات للمدعوين خلال عروض الأزياء.

من أجل الحفاظ على سلامة الجميع هذا العام، قامت دوحة فستيفال سيتي بدعوة عدد محدود من الضيوف لحضور العروض. ومع ذلك، سيتمكن جميع الراغبين في المشاركة في شهر الأزياء الفريد من نوعه من مشاهدة العروض على شاشات دوحة فستيفال سيتي في جميع أنحاء المول أو عبر قناة اليوتيوب التابعة لدوحة فستيفال سيتي.

Share.

About Author

Leave A Reply