دار Mavroki تطلق عطر “أولينتيا” لحضورٍ أنيق

0

أطلقت دار مافروكي للعطور الفرنسية الفاخرة عطرها الجديد أولينتيا في أغسطس ليشكل إضافة مميزة لتشكيلاتها الفاخرة من العطور المخصصة للسيدات. ويضم عطر أولينتيا مزيجاً من الفواكه المخملية وعبق الأزهار اللطيفة مع رائحة الفانيليا والخشب التي تضفي طابعاً من الفخامة.

يستوحي العطر الجديد جاذبيته من أذواق جيل الشباب من عشاق الأناقة ويشكّل بصمة مميزة لعلامة مافروكي في عالم العطور المخصصة للسيدات. وتعكس تركيبته تراث العلامة وحرصها على المزج بين الغموض والجاذبية في العطور العصرية. وتعليقاً على إطلاق العطر الجديد، قال مصطفى العسالي، مؤسس علامة مافروكي: “يجمع أولينتيا بين تناقضات جذابة فهو فاخر وعفوي في الوقت نفسه وأنيق ولكنه عصري.”

وأشرفت نجلا بربير، مصممة العطور الفرنسية الشهيرة، على صياغة وتكرير عطر أولينتيا ليأخذ شكله النهائي ويجسد الرؤية التي يطمح لها العسالي.

المكونات العليا

ليمون عطري وكشمش أخضر

المكونات الوسطى

الورد والياسمين والجيرانيوم ونبات اليلانج يلانج وزهر البنفسج والبرتقال مع رائحة المشمش وجوز الهند والإجاص.

المكونات القاعدية

يدخل في تركيبته القاعدية خلاصة خشب الأرز والباتشولي وخشب الجايك وخشب الصندل إلى جانب العنبر والفانيليا الحلوة ونجيل الهند.

يأتي عطر أولينتيا في زجاجة خضراء زمردية تعكس ذوق صاحبتها، مع غطاء مزين بلمسات ذهبية وتصميم أنيق بتفاصيل ناعمة لتحتضن العطر الجذاب. وتحدّت بربير في هذا التصميم الجريء القواعد السائدة في أصول صناعة العطور، فاستعانت بمواد ذات جودة استثنائية وجمعتها لتبتكر عطراً حيوياً تتفاعل فيه المكونات، فعندما يتلامس مع البشرة يبدأ بنشر رائحة مذهلة يتوضح أثرها مع مرور الوقت. و انتقت بربير المواد الأولية المستخدمة في العطر بعناية تامة، وعبّرت عن ذلك بقولها: “يعكس أولينتيا بصمة العلامة الحقيقية،”

يستكمل عطر أولينتيا سلسلة إبداعات مافروكي التي تتميز بالأناقة. وتواصل الدار تحقيق التميز بين عشاق العطور في المنطقة، بفضل جودة منتجاتها وتنوع تشكيلاتها الراقية التي تركّز على تفضيلات عملائها.

Share.

About Author

Leave A Reply