خصم 40 % في باروس المالديف بمناسبة عيد الفطر

0

احتفالاً بعيد الفطر المبارك، يقدّم باروس Baros لجميع الضيوف القادمين من الشرق الأوسط خصماً بنسبة 40٪ على فئات مختارة من الفلل إلى جانب مزايا أخرى. يشمل عرض العيد الخاص النقل ذهاباً وإياباً بالقارب السريع، ووجبة إفطار وعشاء يومية مجانية في مطعم “لايم”Lime  الذي يقدّم مأكولات آسيوية وعالمية فاخرة، وخصم 30٪ على وجبات العشاء في مطعم “كايانّ غريل”Cayenne Grill  ومطعم “ذا لايت هاوس”The Lighthouse   الشهير.

باروس Baros  هو منتجع على جزيرة خاصة به في المالديف، يقع على بعد 25 دقيقة بالقارب السريع من مطار جزر المالديف الدولي. هذا المنتجع الفاخر الحائز على جوائز عالمية، يتكوّن من 75 فيلا فخمة تنتشر فوق شواطئ رملية بيضاء نقية في بحيرة ذات مياه فيروزية صافية تحيط بها أحياد مرجانية عالمية المستوى.

عند الوصول إلىBaros ، سيحصل الضيوف على وسائل الراحة الخاصة في الفيلا المخصّصة لهم ويمكنهم الاستمتاع بخصم 15٪ على جميع العلاجات في سبا “سيرينيتي” Serenity بالإضافة إلى جلسات اليوغا الجماعية عند شروق الشمس.

منذ عام 1973، بنى باروس سمعة عالمية في حسن الضيافة، ما جعله اسماً مالديفياً مشهود له عالمياً في مجال الضيافة. لا تزال هذه المكانة تتجسّد اليوم من خلال مستوى الخدمة الرفيع الذي يوفّره باروس Baros لضيوفه في أجواء من الراحة الفائقة والأناقة المميّزة. علماً أن المنتج الجزيرة اسم معروف كذلك في محافل الجوائز الدولية المرموقة وهو عضو فيSmall Luxury Hotels of The World.

ومع وجود جزر المالديف على مسافة رحلة قصيرة من دول الشرق الأوسط، وقرب جزيرة باروس من المطار، يعد المنتجع وجهة مثالية لقضاء عطلة مريحة في العيد أو تمضية عطلة نهاية أسبوع طويلة.

يسري العرض على الإقامات من 10 مايو 2021 إلى 31 يوليو 2021 على أن يكون الحدّ الأدنى لمدّة الإقامة أربع ليالٍ. تبدأ أسعار عرض عيد الفطر المبارك 2021 في باروس من 700 دولار أميركي (تخضع لرسوم الخدمة والضرائب).

حول باروس المالديف  BAROS MALDIVES

باروسBaros   هو منتجع على جزيرة خاصة به في المالديف، يقع على بعد 25 دقيقة بالقارب السريع من مطار جزر المالديف الدولي. هذا المنتجع الفاخر الحائز على جوائز عالمية، يتكوّن من 75 فيلا فخمة ذات حدائق خاصة تنتشر فوق شواطئ رملية بيضاء نقية في بحيرة بمياه فيروزية صافية. يمكن للضيوف الاسترخاء في أجواء استوائية مريحة، وأن ينطلقوا في رحلة مع أشهى المأكولات والمشروبات في مطاعم الجزيرة الثلاثة، فيخنبروا متعة العشاء على ضفاف رملية معزولة، أو على الرصيف الرائع “بيانو دك” وسط البحيرة، كما يمكنهم الانطلاق في رحلات رائعة والغطس في المياه لتأمّل الأحياد البحرية المذهلة المنتشرة حول الجزيرة. منذ عام 1973، بنى باروس سمعة عالمية في حسن الضيافة، ما جعله اسماً مالديفياً مشهود له عالمياً في مجال الضيافة. لا تزال هذه المكانة تتجسّد اليوم من خلال مستوى الخدمة الرفيع الذي يوفّره باروس Baros لضيوفه في أجواء من الراحة الفائقة والأناقة المميّزة. علماً أن المنتج الجزيرة اسم معروف كذلك في محافل الجوائز الدولية المرموقة حيث يتمّ الاعتراف بخدماته المميزة وجودة مرافقه وهو عضو في Small Luxury Hotels of The World.

Share.

About Author

Leave A Reply