خدمات JW Marriott Maldives Resort & Spa

0

يقدّم JW Marriott Maldives Resort & Spa خدمات خمس نجوم وتجارب استثنائية لتناول الطعام والمشروبات، وهما عاملان جذب كبير للمنتجع.

يقع JW Marriott Maldives Resort & Spa في جزيرة أتول شافياني المنعزلة ويمكن الوصول إليه عبر رحلة مذهلة بالطائرة المائية لمدة 55 دقيقة، ويعدك بالهروب التام وبأفق خياليّة وسماء صافية جميلة مضيئة بالنجوم ليلًا.

سواءً كانت رحلة رومانسية أو عائلية، يمكنك الاستمتاع بفيلات فاخرة على الشاطئ وفوق سطح الماء، وتتمّيز بتصميم معاصر مع مساحات داخلية واسعة ومنعشة توفّر الخصوصية والهدوء. كما تتميّز بأسقفها المتعاقبة المصنوعة من القش المصمّمة لتشبه قارب دوني بالمقلوب أو منقار طائر البلشون، وفيلات على الشاطئ وفوق سطح الماء ولكل منها مسبحها الخاص بها، وأسطح واسعة ووسائل راحة من Aromatherapy Associates.

تقدّم وجبة الإفطار في مطعم Aailaa العالمي طوال اليوم والمأكولات الإيطالية في مطعم Fiamma المجاور والقريب من حمام السباحة. ويقدمّ بار Horizon كوكتيلات مبتكرة تحمل اسم المجموعات المرجانية. يختار عاملو البار في مطعم Rum Baan ما بين 98 مشروبًا لصنع مشروبات حسب الطلب لكل ضيف، ويقدّم بار Wabi Sabi المشروبات المدخّنة. مطعم Kaashi التايلاندي مثيرًا للإعجاب ويعتبر السوشي في مطعم Hashi الياباني من بين أفضل الأطعمة التي من المحتمل أن تذوقها في جزر المالديف، كما يقدّم مطعم الشواء Shio ذو المطبخ المفتوح مأكولات ممتازة.

تشمل المرافق منتجعًا صحيًا فوق سطح الماء يديره معالجون ماهرون، وصالة رياضية مجهزة جيدًا وجناحًا لليوغا حيث يتم تقديم دروس مجانية طوال الأسبوع، وحمام سباحة مخصّص للعائلة والراشدين فقط، ونادي للأطفال، ومركز غطس، ومكتبة مجهّزة وصالة رقم 18 وهي منطقة ترفيهية للراشدين.

في JW Marriott Maldives Resort & Spa، محور “التعاضد” ينبض بالحياة مع نادي “Little Griffins Kids Club” من Family by JW.

يوفّر النادي الذي تم بناؤه تحت الماء 100 نشاط ترفيهي للأطفال. الهندسة المعمارية لنادي الأطفال عبارة عن لغز من أكواخ الشاطئ، والبحر متعمّد ليلتقي بالغابة حيث المناظر الطبيعية الرائعة توفّر عنصرًا من الاكتشاف في كل غرفة. كما أن النادي مجهّز بسفينة قراصنة يبلغ طولها 43 قدمًا، وبمكان لكل من الفنون والحرف اليدوية والقراءة والألعاب والأنشطة تعليمية لتزويد الأطفال من جميع الأعمار بساعات من المرح والترفيه.

Share.

About Author

Leave A Reply