جولة إعلانية حيوية ومتنوعة الأساليب مع FARFETCH

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

أعلنت FARFETCH، المنصة الرائدة عالمياً في مجال الأزياء الفاخرة عن إطلاق حملتها الترويجية العالمية الجديدة تحت عنوان Open Doors to a World of Fashion – أبواب تفتح لك على عالم الموضة. ومن المقرر نشر هذه الحملة على منصات الإعلانات الخارجية والمطبوعة ووسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت، علاوة على حلول الإعلان التلفزيونية المستهدفة addressable TV لأول مرة بالنسبة للشركة. وستكشف الحملة أيضاً، في خطوة غير مسبوقة في تاريخ FARFETCH، عن هويتها التجارية الجديدة ونظام تصميم يتضمن إدخال مونوجرام Fuse المبتكر.

وبذلك، تطرح الشركة نموذج أعمالها الفريد عبر جولة إعلانية حيوية ومتنوعة الأساليب، بالاعتماد على مبادئ تتمحور حول قيم الانفتاح والتفاؤل، لتقدم رحلةً ترويجيةً تحتفل بعودة اللقاء بعد فترة من التباعد الاجتماعي، وتعزّز شعور الأفراد بفخر الانتماء إلى المجتمع العالمي.

وفي إطار تعليقها على الموضوع، صرّحت هولي روجرز، رئيسة العلامات التجارية لدى FARFETCH: “تعزّز هذه الحملة الترويجية شعور التفاؤل وأواصر التواصل، حيث أردنا تقديم فكرة مبتكرة تتيح للأفراد الوصول إلى عالم الموضة الآن وفي المستقبل، خصيصاً في هذه الفترة من التباعد الاجتماعي وانعدام التواصل المباشر وصعوبة التنقّل إلى وجهات التسوّق المفضّلة. وتجمع FARFETCH بين عالمي الموضة والتكنولوجيا اللذين شهدا حالة من الاندماج حتى قبل انتشار جائحة كوفيد-19، إلّا أن التوجّه نحو حلول الإنترنت بدأ بالتسارع بشكل ملفت اليوم. أمّا حملتنا الترويجية الجديدة، فتسعى إلى تعزيز اللقاء بين أفراد مجتمعنا العالمي المميز، وإرساء شبكة تواصل تجمع أصحاب الفكر المشترك والشغف الواحد، وتزيل الحدود وتتجاوزها بما يفتح الطريق أمام الموضة وعشاقها في كل مكان”.

Share.

About Author

Leave A Reply