جنيفر لوبيز مع COACH لإطلاق حقيبة HUTTON

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

دار Coach تتعاون مع النجمة جنيفر لوبيز لإطلاق حقيبة HUTTON الجديدة

تزيح علامة Coach الستار عن حقيبة Coach x Jennifer Lopez Hutton كاشفةً بذلك عن التعاون الأول للنجمة العالمية مع الدار. صُممت هذه الحقيبة المميّزة بمساعدة المدير الإبداعي ستيوارت فيفرز من وحي قيم الأصالة والحبّ التي تتشاركها علامة Coach مع الفنانة لوبيز، وتشكّل موديلاً عصرياً يعكس أسلوب لوبيز الأنيق.

صُنعت حقيبة Coach x Jennifer Lopez Hutton من جلد العجل المصقول وجلد الأفعى الأصلي، وأضيفت إليها رقعة محفورة بشعار العلامة وبقِصة مميزة فضلاً عن رقعة جلدية معلقة بالمشبك تحمل توقيع النجمة لوبيز. فقد تم تصميم الحقيبة الاستثنائية ومتعددة الاستخدامات لتكون عصية على الزمان وتتناسب مع كافة الإطلالات.

ولإطلاق هذا التعاون، أصدرت Coach سلسلة من الأفلام القصيرة في سابقة على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب صور تظهر فيها لوبيز كمنتجة وراقصة ومغنية، وذلك لتسليط الضوء على الحقيبة متعددة الاستخدامات والتي يمكن حملها في أي مناسبة.

وعن التعاون، يقول فيفرز: “كان من الممتع حقاً ابتكار حقيبة فريدة ومميزة بالتعاون مع جنيفر. فهي تعكس شغفها وأسلوبها في كل عمل تقوم به، بحيث وضعت في هذا التصميم بصمتها الشخصية والأصيلة.”

وفي هذا السياق، تقول لوبيز: “كان تصميم حقيبتي الأولى مع علامة Coach تجربة رائعة. وقد أردت حقاً أن تعكس حقيبة Coach x Jennifer Lopez شخصيتي.فالجلد الملوّن والتفاصيل المعدنية المصقولة تجسّد أسلوبي بالفعل. وهذه الحقيبة تمنحني شعوراً مميّزاً بأنني دائماً جاهزة لأي مناسبة، لذا أنتظر بفارغ الصبر لكشف النقاب عنها.”

Coach هي دار أزياء عالمية متخصصة في تصميم السلع الجلدية الفاخرة والمعاصرة، وتتمتّع بسمعة حسنة اكتسبتها من خلال مسيرة طويلة وناجحة في مجال الحرفية عالية الجودة. تعتمد العلامة نهج تصميم برؤية عصرية، حيث تعيد تصوّر مفهوم الفخامة بأسلوب معاصر، من دون المساومة على أصالتها وحسّها الإبداعي. وترادف اسم Coach في كافة أنحاء العالم مع الأسلوب النيويوركي البسيط البعيد عن التكلّف.

أخيراً، لا بدّ من التنويه بأنّ علامة Coach تابعة لشركة Tapestry. ويُذكر أنّ علامة Tapestry مدرجة في بورصة نيويورك تحت اسم TPR.

Share.

About Author

Leave A Reply