جلسة راقية لشاي بعد الظهيرة مستوحى من نكهات الصيف

0

يقدم فندق ماندارين أورينتال، الدوحة قائمة صيفية جديدة في ردهة البراحة و ردهة الماندارين حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة راقية لشاي بعد الظهر مع نكهات مستوحى من الفواكه الصيفية وتقدم مع موكتيل زهرة الفراشة المنعشة وكابتشينو أوراق الذهب المميزة المرشوشة بالذهب عيار 24 قيراطًا لإضفاء لمسة من الفخامة.

تشمل تشكيلة الموالح كروكيت الكسافا مع صلصة بيروفية، وفطيرة الدجاج المصنوعة يدويًا مع جبنة البارميزان ريجيانو والجوز المحمص، وتارت السجق مع جبنة الفيتا، وساندويش خبز البريوش بالكاري مع سلطة البيض العضوي، وأخيراً فطيرة الجبنة المانشيجو مع صلصة الفلفل الحار والأفوكادو. وكعكات السكون منها التوت الجديدة التي تُقدم مع كريمة ديفونشاير ومربى الفراولة محلية الصنع ومربى الراوند والليمون.

تتميز مجموعة الحلوى المختارة من كعكة التوت مع كونفية توت العليق وكعكة إسفنجية ريد فيلفيت، وكعكة إسفنجية بتمر المدجول مع موس جوز البقان وكريمة الشانتيلي بالفانيليا، وموس ببانة مع كريمة الفاكهة الاستوائية وجوز الهند المقرمش مع الباشن فروت. اثنين من الحلويات الإضافية هم الدولسي بانوفي بالشوكولاتة مع شوكولاتة جاناش داكنة والموز مع الكراميل المملح، وتارت عسل قطري عضوي مع اللوز بالكراميل والخوخ الصيفي.

تقدم مع موكتيل منعش ممزوج بزهرة الفراشة وكابتشينو أوراق الذهب المميز الخاص بنا للحصول على كابتشينو كلاسيكي مرشوش بذهب عيار 24 قيراطًا. متوفر الان بسعر 220 ريال قطري للشخص ويتم تقديمها يوميًا من الساعة 2 ظهرًا حتى 6 مساءً. للحجوزات، يرجى الاتصال على 8888 4008 974+ أو إرسال بريد إلكتروني إلى modoh-reservations@mohg.com.

Share.

About Author

Leave A Reply