تناغم بين Bentley Motors و”أسبوع دبي للتصميم”

0

أعلنت Bentley Motors عن تعاونها مع المصمِّمة الإماراتية حصّة السويدي للكشف عن معرض إبداعي خلال ’أسبوع دبي للتصميم 2021‘, أضخم منصّة ومهرجان في قطاع التصميم بمنطقة الشرق الأوسط وهو مقام بين 8 و13 نوفمبر القادم.

المصمِّمة الإماراتية حصّة السويدي

متواجداً في المقرّ الرئيسي للمهرجان ضمن ’حي دبي للتصميم‘ (d3), يتضمّن البرنامج المتنوِّع لفعالية ’أسبوع دبي للتصميم‘ مجموعة من الأنشطة المرتبطة بالتصميم، بالإضافة إلى إقامة المعارض وابتداع المجسَّمات وتنظيم اللقاءات الحوارية وورش العمل ضمن العديد من المجالات الإبداعية.

 وسوف تتعاون Bentley Motors مع هذا الحدث الهام وتقيم معرضاً مميّزاً باستخدام إحدى أبرز طرازات العلامة التجارية وهي سيارة Flying Spur. وستعمل حصّة السويدي على تصميم المجسَّم المبتكَر الذي سيُعرض في هذا المهرجان الإبداعي وذلك عبر الاستلهام من الحِرَفية الراقية التي تتمتّع بها Bentley ومزاياها في تصميم الحركة، وفي الوقت ذاته تحقيق التكامل بين التعبير العصري عن الحِرَف الإماراتية التقليدية وإضفاء الحيوية لهذه الحِرَف عبر حركة مبتكَرة طباعياً.

وسوف تحظى حصّة السويدي بفرصة التعاون مع فريق التصميم المركزي لدى Bentley للاستلهام من التصميم الاستثنائي الذي تتميّز به العلامة التجارية، والاستفادة من مهاراتها التقنية وخصائص الحِرَفية العالية التي تتمتّع بها، وذلك عبر ابتكار قطعة خاصّة ستعبّر عن التناغم بين عالمين مميّزَين.

وُلِدَت حصّة السويدي وترعرعت في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخرّجت من الجامعة عبر الحصول على شهادة بكالوريوس في المنسوجات من جامعة لوفبوروه في المملكة المتحدة، وهي تقيم حالياً في نيويورك لإكمال دراستها في مجال التصميم والحصول على شهادة ماجيستير فنون جميلة في المنسوجات من كلّية بارسونز للتصميم. وتتمحور استكشافاتها وإبداعاتها التطويرية حول النواحي الهجينة، مثل الدمج بين استخدام التقنيات الحِرَفية التقليدية والاستخدامات العصرية.

تعليقاً على هذا، قال فراس قندلفت، مدير التسويق والاتصالات: “تركّز Bentley Motors كعلامة تجارية على تحقيق كل ما هو استثنائي بكل ما تقوم به، وهذا مثال جميل عن الشراكة الحقيقية التي تعتمد على أسس ما يميّزنا – الحِرَفية الراقية والتصميم الرائع. ومن شأن العمل مع ’أسبوع دبي للتصميم‘ والمصمِّمة الشابة الملهِمة، حصّة السويدي، أن يشكّل ترابطاً مثالياً مع شيء مهم بالنسبة لنا جميعاً، ونحن نتطلّع لأن نكون جزءً من مهرجان هذه السنة ورؤية هذا العرض الفني النهائي.”

من جهتها، قالت ميت ديغن-كريستنسن، مديرة ’أسبوع دبي للتصميم‘: “نحن سعداء لوجود Bentley Motors كشركاء لنا في ’أسبوع دبي للتصميم‘. وباعتبارها علامة تجارية رائدة عالمياً في مجال التصاميم الحِرَفية الراقية والابتكارات المتميّزة، فإن فلسفة Bentley تتوافق كثيراً مع فلسفتنا، ونحن نتطلّع لاستعراض مفهومهم الإبداعي أمام الجمهور خلال المهرجان الذي يستضيفه ’حي دبي للتصميم‘”.

مجلة حراير Harayer Magazine

Share.

About Author

Leave A Reply