تعاون مثمر بين IWC و Orlebar Brown

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

اختارت دار أي دبليو سي شافهاوزن ودار أورليبار براون للأزياء شهر يوليو بوصفه الأفضل للإعلان عن شراكتهما الجديدة. وبمناسبة بدء التعاون بينهما، كشفت دار صناعة الساعات السويسرية الفاخرة عن الساعة Portugieser Yacht Club Chronograph Edition “Orlebar Brown”، إلى جانب تشكيلة ملابس المنتجعات السياحية الجديدة التي تضم تسع قطع فقط. ويتميز الكرونوغراف البحري، المقاوم للماء حتى ضغط 6 بار، بعلبة ساعة من الفولاذ الصلب متناسقة الأبعاد بأناقة فائقة مزودة بميناء منمق باللون الأزرق البحري وسوار قابل للتمدد ومزود بإبزيم قفل جانبي يحمل شعارهما المشترك، مما يجعله مثالياً للإبحار باليخوت الشراعية والاستجمام على الشاطئ.

تأسست دار أورليبار براون للأزياء على يد آدم براون في لندن بعد دعوته لحضور حفل عيد ميلاد أحد أصدقائه بمناسبة بلوغه الأربعين وذلك بمقاطعة راجاثان الهندية. وبينما هو في محيط مسبح الفندق، لاحظ أنّ مجموعة من الرجال الذين اعتادوا اختيار ملابس أنيقة لم تكن طلتهم على المستوى اللائق نظراً لتشكيلة مايوهات السباحة وشورتات ركوب الأمواج والشورتات القصيرة المعروضة آنذاك. وعندما اضطر إلى ارتداء ملابس أكثر ملاءمة لتناول الغداء، أدرك آدم حاجته إلى ملابس يستطيع ارتداءها للسباحة والأنشطة الاجتماعية دون عناء. وبعد ذلك الحين بثمانية عشر شهراً، تم بيع أول شورت سباحة من دار أورليبار براون للأزياء.

كما هو الحال مع دار أي دبليو سي وساعاتها، تولي دار أورليبار براون للأزياء أهمية كبرى لأدق التفاصيل. وبإيحاء من نمط بنطلون البذلة الرجالية التقليدية، تم ابتكار شورتات السباحة من دار أورليبار براون للأزياء وتمّ صنعها من 60 عنصراً وهي مطورة لتضم حزاماً مشكّلاً من أربعة أجزاء وسحاب قفل وأحزمة جانبية قابلة للضبط بحيث تلائم الجسم بشكل مثالي. ويجري تحديث شورتات السباحة الكلاسيكية التي تشتهر بأحزمتها الجانبية في إصدارات جديدة كل موسم وتأتي بضمان لتناسب نمط حياة البحارة والمغامرين والمستكشفين.

في تحية منه لشريك الدار الجديد، قال السيد كريستوف غرينجير-هير، المدير التنفيذي لدار أي دبليو سي شافهاوزن: “تتوحد كل من دار أي دبليو سي ودار أورليبار براون للأزياء حول الشغف الذي يشدهم يومياً تجاه الصنعة الحرفية والإبداع والجودة. وقد تمكنت دار أورليبار براون للأزياء من إعادة ابتكار ملابس الترفيه الرياضية والأنيقة وأثبتت من خلال أسلوبها الفريد والخاص إمكانية أن يبدو الرجل أنيقاً في الملابس غير الرسمية أيضاً. وتعد أورليبار براون إحدى الدور الأكثر إبداعاً في فئتها وتستمر في وضع معايير صارمة في ما يخص الراحة والتصميم العملي”.

واحتفاءً ببدء هذا التعاون، قدمت دار أي دبليو سي ساعة Portugieser Yacht Club Chronograph Edition “Orlebar Brown”  (الرقم المرجعي IW390704). حيث تكتمل أناقة علبة الساعة الفولاذية من خلال ميناء منمق باللون الأزرق البحري وإبزيم قفل جانبي يحمل شعارهما المشترك، يتميز بلمسات اللونين الأبيض والأحمر المستخدمة عادةً بتشكيلات منتجات دار أورليبار براون للأزياء. يتصل هذا الكرونوغراف الملاحي ذو العلبة متناسقة الأبعاد بسوار مطاطي أزرق محشو ببطانة قماشية. وتعد هذه الساعة مثالية لقضاء مغامرة مفعمة بالمرح على متن أحد اليخوت أو الاسترخاء على الشواطئ أو حمامات السباحة، بفضل تصميمها المتين ومقاومتها للماء حتى 6 بار. ويعرض الكاليبر 89361 من صناعة دار أي دبليو سي المجهز بوظيفة فلاي باك الساعات والدقائق سوياً على ميناء فرعي عند مؤشر الساعة 12 كما يشتمل على مخزون طاقة يبلغ 68 ساعة.

تشكيلة ملابس ترفيهية للرجال الأذكياء

 أثناء عملهما سوياً، استطاعت كل من دار أي دبليو سي شافهاوزن ودار أورليبار براون للأزياء تصميم «تشكيلة مصغرة» من ملابس المنتجعات السياحية تضم تسع قطع فقط.

وفي هذا الخصوص يوضح السيد آدم براون، مؤسس دار أورليبار براون للأزياء: «إن تشكيلتنا تجمع بين الأناقة الخالدة وحب المغامرة، تماماً مثل ساعة Portugieser Yacht Club Chronograph. فخلال مرحلة التصميم، استلهمنا تصميماتنا من مجموعة «بورتوغيزر» من دار أي دبليو سي، وهي عائلة الساعات المرتبطة بعالم الماء والإبحار والملاحة. إنّ تشكيلتنا مخصصة للرجال الناجحين في استكشاف جوانب الحياة المختلفة، وهذه المجموعة تدعم نمط الحياة الديناميكي للبحارة والمغامرين والمستكشفين من خلال تصميمها المتميز وأدائها الوظيفي الموثوق وأناقتها المتناهية».

تضم التشكيلة بليزر بقماش منشفة بحواف زرقاء وتيشرت بولو منسوج من القطن/الحرير. وتتمثل إحدى العلامات البارزة لهذه التشكيلة في شورت سباحة مطبوع بصور فوتوغرافية مع الأحزمة الجانبية المميزة، في تجسيد ليخت الإبحار سولاريس 55 بميناء بورتو في جزيرة سردينيا. ويحتفي هذا التصميم بالشراكة التي جرى الإعلان عنها مؤخراً بين دار أي دبليو سي وماركة صناعة اليخوت الإيطالية الفاخرة سولاريس.

ستكون الساعة Portugieser Yacht Club Chronograph Edition “Orlebar Brown” متاحةً لدى متاجر دار أي دبليو سي ولدى الموزعين المعتمدين.

Share.

About Author

Leave A Reply