إطلاق ETRO لتشكيلتها الجديدة للسيدات لربيع وصيف 2021

0

 تفخر علامة إيترو بهويتها الإيطالية العريقة، وتدعو عشاق الأناقة لاستكشاف سحر شواطئ الريفيرا مع تشكيلتها الجديدة، حيث تقدم تصاميم تستحضر الصيف الإيطالي بطابعٍ يحفل بالأصالة والحيوية معاً.

وتستقي المصممة فيرونيكا إيترو إلهامها من الطبيعة الخلابة ونبض الحياة في إيطاليا، وفق الأبعاد الجديدة والمبتكرة للأزياء المريحة في عالم اليوم، حيث تتميز التشكيلة بالحيوية والعفوية مع الحفاظ على البصمة الراقية والدلالات المرحة التي تنفرد بها العلامة، وتستحضر الأجواء الساحرة لموسم الصيف في إيطاليا بإلهام من الأجواء البحرية؛ بدءاً من زخارف الحبال والسلاسل والمرساة والأصداف، ووصولاً إلى المراكب الشراعية وتقليمات أزياء البحارة. ويبرز شعار الحصان المجنّح على القمصان والكنزات القصيرة، كما تستعين التشكيلة بالأرشيف الغني للعلامة لإضفاء سحر كلاسيكي أنيق من خلال نقشات الورود المستوحاة من اللوحات الجدارية الفخمة للقصور الإيطالية، مثل بانديري دا براتا (تشكيلة 1992) وألبيرو ديلي ميرافيليي (تشكيلة 1993) وتيريونفي سوفيتي (تشكيلة 1994) وبالي جامايس (تشكيلة 1995)، وتعود نقشات بيزلي المميزة للعلامة في شكل جديد وبلون موحد.

 وتبرز ملامح العلامة في التسعينيات في التشكيلة الجديدة من خلال قطع كلاسيكية بسيطة، حيث تتناغم سراويل برمودا مع كنزات ضيقة بدون أكمام ومزينة بطبعات وسترات خفيفة وطويلة من القطن. أما زي السباحة المؤلف من قطعة واحدة، فيترافق مع سراويل جينز بأطراف ضيقة ومثنية وحزام يجمع بين الحبال والسلاسل المعدنية. ويتماشى زي السباحة الكلاسيكي المؤلف من قطعتين مع تنانير بأزرار مفتوحة ليضفي معنى جديد إلى الإطلالة الصيفية.

 وتضم التشكيلة مجموعةً من الأطقم المتناسقة التي تزهو بالطبعات والزخارف الحاضرة في باقي التصاميم، وتظهر سراويل الكابري القصيرة والسترات المحاكة بحرفية مع كنزات قصيرة من أوشحة حريرية معقودة. فيما تزدان السراويل القصيرة والكنزات المصممة من قماش يحاكي نسيج المناشف بطبعات مميزة لمظهر أنيق وعملي يناسب مختلف الإطلالات. وتأتي قمصان التي شيرت التذكارية بتصميم مبتكر مع تطريزات مستوحاة من البطاقات البريدية.

وتفرض الألوان البحرية حضورها على قطع التشكيلة من خلال تدرجات الأزرق والأبيض والأحمر مقابل الألوان الزاهية الأنثوية مثل الأصفر الفاقع والفيروزي والبرتقالي والوردي الفاتح والأرجواني الباهت والأخضر.

 أما الإكسسوارات، فتركّز على الطابع الأنيق والبسيط للتشكيلة، بما في ذلك سلال القش والحقائب المزودة برباط قابل للزم من الجهة العلوية والحقائب القماشية الكبيرة والمزينة بطبعات. بالإضافة إلى صنادل بدون كعب ومزينة بأشرطة حريرية تلتف حول الكاحل وقلائد مزدانة بحبات الخرز الملونة والأطواق المعدنية المصممة من جدائل تحاكي حبال السفن.

Share.

About Author

Leave A Reply