تصميم حسب الطلب بلونين من Porsche

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

قسم بورشه للتصنيع حسب الطلب يقدم تصميماً أنيقاً من الجلد بلونين متناسقين لمقصورة السيارة  

بالتعاون مع مصممي مركز التطوير في مدينة فايساخ (ألمانيا)، ابتكر قسم بورشه للتصنيع حسب الطلب “Porsche Exclusive Manufaktur” تصميماً جديداً من الجلد لمقصورة سيارة بورشه 911.

يتوفر هذا التصميم لجميع سيارات طراز 911، ويتميز بتوليفته المثالية من الألوان والمواد وإمكانيات التخصيص المحسّنة. كما يتضمن التصميم الجديد لوحات مركزية مبطنة للمقاعد في الأمام والخلف، ولوحات أبواب مبطنة، بالإضافة إلى لمسات تزيينية متنوعة من الجلد من مجموعة قسم بورشه للتصنيع حسب الطلب.

قال ألكسندر فابيج، نائب رئيس قسم التخصيص والإصدارات الكلاسيكية في بورشه إيه جي: “يحظى التصميم حسب الطلب بأهمية كبيرة لدى بورشه”. وأضاف قائلاً: “يتم تخصيص نحو 90 بالمائة من جميع طرازات 911 المباعة في جميع أنحاء العالم أثناء عملية طلب السيارة، ويخضع 25 بالمائة من جميع سيارات هذه الفئة للتخصيص في قسم بورشه للتصنيع حسب الطلب. ومن خلال إضافة خيار “التصميم الجلدي الداخلي من قسم بورشه للتصنيع حسب الطلب” الجديد، فإننا نضيف تصميماً مميزاً آخر إلى مجموعتنا، والذي يضم نحو 700 خيار. سنوفر في البداية أربع توليفات من الألوان، ثم سنواصل إضافة توليفات أخرى لاحقاً”. تتوفر المقصورة ثنائية اللون بدرجات لونية تشمل الأحمر بوردو مع الأسود الكربوني، والأسود مع الرمادي الصخري، والرمادي الصخري مع الأخضر الأيسلندي، إضافة إلى الأزرق الجرافيتي مع البيج موهافي. ويُبرِز تناسق الألوان الجديد تصميم المقاعد المزدوجة المستقلة. وتأتي خيوط التزيين المتعددة والخيوط المتقاطعة في عجلة القيادة بلون مغاير ضمن كل مجموعة لتبدع تصميماً مبتكراً ومتناغماً. كما تشمل التفاصيل الأخرى المصممة بعناية شعار قسم بورشه للتصنيع حسب الطلب الذين يزين غطاء صندوق التخزين في الكونسول المركزي، وشعار بورشه على مساند الرأس، بالإضافة إلى اللمسات على فتحات تثبيت حزام الأمان المزين بشعار Race-Tex في طرازات الكوبيه.

Share.

About Author

Leave A Reply