تشكيلة FILA بالتعاون مع Y/PROJECT

0

احتفالاً بالذكرى 110 على تأسيسها، كشفت علامة FILA عن تعاونها مع دار Y/PROJECT لإطلاق تشكيلة جديدة تعكس بصمتها المبتكرة ولمستها الجريئة في عالم الموضة. وتأتي هذه الخطوة لتؤكّد حرص العلامة على تطوير عملياتها من خلال التعاون مع أبرز الأسماء في القطاع.

ومنذ تعيين غلين مارتنز كمدير إبداعي لدى Y/PROJECT عام 2013، نجحت الدار الباريسية في تعزيز بصمتها الخاصة، من خلال الجمع بين الأسلوب التصويري والتصاميم التفصيلية واللمسات المبتكرة التي لا تخلو من المرح. ويقدّم مارتنز تصاميم مذهلة تشجّع على التفكير وتطرح مواضيع مستمدة من الحياة الواقعية، مع التركيز على اللمسة الفردية والشخصية المستقلة. وتواصل Y/PROJECT مسيرة تطورها كواحدة من أكثر الأسماء تأثيراً في عالم الموضة المعاصرة، حيث تسعى دائماً لترسيخ بصمتها الخاصة التي تجمع اللمسة الذكورية والأنثوية بأسلوب مبتكر، خصوصاً بعد أن حصدت جائزة ANDAM الكبرى مرتين في عامي 2017 و2020.

وجاء التعاون مع FILA ليجمع بين هويتين مميزين، ونتج عنه تشكيلة خلابة تعكس جمال التصميم لدى كل منهما. حيث أضفى مارتنز على أزياء FILA الأساسية بصمةً جديدةً تعبّر عن رؤية Y/PROJECT المبتكرة. وهذا ما ظهر في كنزات الهودي والتي شيرت والفساتين بياقة بولو والسترات، إضافة إلى القبعات والأحذية الرياضية وحقائب النزهات وحقائب التنس. وتتميز كل قطعة بتفاصيل تتيح تنسيقها بطرق عديدة، مما يمنح الإطلالة لمسةً شخصيةً، مثل الياقات المزدوجة والأزرار المثبّتة في أماكن مدروسة والأزرار غير المتناظرة والكنزات المزدوجة وأحزمة الكتف العصرية. فهناك خيارات متعددة لتنسيق كل قطعة للاستمتاع بإطلالة تعكس شخصية صاحبها ولمسته الخاصة. وتضم التشكيلة تفاصيل جريئة مستوحاة من أزياء الشارع، والتي تظهر بوضوح من خلال شعاري العلامتين.

وتعليقاً على التعاون، قال غلين مارتنز: “تجمع هذه الشراكة النهج التجريبي لدار Y/PROJECT والابتكار الذي تشتهر به FILA في عالم الملابس الرياضية. واستمتعتُ كثيراً بهذه التجربة، حيث أتاحت لي استكشاف توجهات جديدة في أزياء الشارع. لذلك أعتقد بأن هذه الخطوة جاءت في الوقت المناسب، لما حملته من أجواء المرح والتصاميم المبتكرة”.

Share.

About Author

Leave A Reply