ترزيهان ترفع الستار عن مجموعتها من المرجان في هذا العيد

0

تشتهر علامة ترزيهان التركيّة بمجوهراتها المميّزة المتقنة والنابضة بالحياة، وإذ بها تستكمل لوحة ألوان مجموعتَي نيوترا وفيزي بلون حجر المرجان الثمين الذي يكتنفه غموض آسر. وهكذا ينضمّ حجر المرجان إلى باقي أحجار المجموعة على مثال المالاكيت والعقيق الأسود واللازورد والعقيق الأبيض، لتقدّمهما العلامة لك في الوقت الأمثل للعيد ولموسم صيف 2022.

وتسلّط القطع الضوء على مختلف أشكال نيوترا محتفيةً بثقافات مختلفة وبحضارات قديمة. وكذلك تعود بعض التصاميم الآسرة، بما فيها سوار Balance، وقلادة Nord وخواتم Dome، مرصّعة بالحجر الكريم الذي يصوّر جمال البحر المتوسّط خير تصوير بلونيه الأحمر والبرتقالي: إنّه حجر المرجان.

وبالعودة إلى التاريخ، استخدم الفيكتوريّون حجر المرجان كتميمة لطرد الطاقة السلبيّة، واعتُبِر اللون المرجاني لون الحظ على مدى قرون طويلة. هذا واعتقدت ثقافاتٍ أخرى أنّ المرجان يعزّز العمر المديد والازدهار. وفضلاً عن ذلك، يندرج لون المرجان في لوحة ألوان الإنترنت الآمنة، وبالتوازي يبدو نابضاً بالحيويّة على الشاشات بينما يبعث على التفاؤل والاسترخاء في آنٍ معاً.

والأهم بالنسبة إليك، أنّ هذا اللون الجديد سوف يصبح متاحاً على الطلب من ترزيهان وسيتمّ تقديمه لأوّل مرّة في الشرق الأوسط بالتعاون مع مجوهرات الفردان في معرض الساعات والمجوهرات الذي سيقام من 9 ولغاية 13 مايو 2022. لا تفوّتي إذاً فرصة الحصول على القطع الجديدة التي ستصبح متاحةً في متاجر مجوهرات الفردان في أبوظبي مباشرةً قبل عطلة العيد.

Share.

About Author

Leave A Reply