تجارب جديدة وحصرية لدى Mandarin Oriental

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

يرحب فندق ماندارين أورينتال، الدوحة بالضيوف في المنتجع الصحي الذي يضم ستة غرفة علاجية خاصة، وجناحاً مزدوج، وجناحين لكبار الشخصيات، ومرافق علاجية مزودة بتجارب الحرارة والمياه وتشمل مسابح داخلية.

أجنحة كبار الشخصيات – رحلة أمنية

تم الكشف عن الأجنحة لكبار الشخصيات ليبهر الضيوف بآفاق جديدة من الفخامة وقد تم تصميمها لتوفير الراحة الكاملة لتمون عالم خاص مع علاجات شاملة. صممة رحلة امنية وهي عبارة عن تجربة شخصية تعريف مستوحى من طقوس التجميل والعناية الشخصية للبشرة من أخصائية العناية بالبشرة والتجميل “ميريام كيفيدو”.

تم تصميم التجربة خصيصًا للأزواج وتبدأ بعلاج لفروة الرأس والشعر المضاد للشيخوخة. تستمر الرحلة مع علاج للجسم وهو عبارة عن تدليك محفز ومصمم لتحفيز إنتاج الكولاجين وإعادة التوازن عن طريق التخلص من السموم في الجسم. لتكتمل رحلة أمنية سيتم علاج العناية بالبشرة المجدد. مدة رحلة أمنية ساعتين بسعر 2500 ريال قطري للشخص الواحد.

صالون سبت أكاية للسيدات

يسر فندق ماندارين أورينتال، الدوحة  الاعلان عن التعاون مع مصفف الشعر التركي الشهير سابت أكايا وإفتتاح أول صالون له في الدوحة للسيدات والرجال. يعتبر سبت أكاية رائد في استشارات الشعر والجمال وعمل مع كبار المشاهير ومصممي الأزياء في تركيا.

وقد أسس أسلوبه الكلاسيكي والمبتكر ليكون رائداً للجمال المعاصر في تركيا وبالتالي أبرز نفسه للمجال العالمي من خلال إنشاء إطلالات بارزة لا تنسى والتي تتفوق في مناسبات الموضة واحتفالات الجوائز العالمية. يجلب سبت أكاية فلسفته في “فنون الشعر” وبالتالي يقيم أسلوب البساطة الجميل على البذخ وكفنان يبتكر تحفة فريدة لجعل كل امرأة تشعر بأكثر جمالها.

يقع صالون سبت أكاية لتصفيف الشعر والتجميل في الطابق السفلي 2 ويجاور المنتجع الصحي في ماندارين أورينتال، الدوحة. يحتوي على مناطق خاصة لخدمات الشعر والتجميل بما في ذلك مناطق للعناية بأظافر اليدين والقدمين، ومكان خاص للشعر والمكياج، واستوديوين خاصين، ومكتب للإستقبال والإستشارة. يقدم أيضاً خدمات لإزالة الشعر بالشمع، والقص وتصفيف الشعر، وتصفيفات للمناسبات.

صالون سبت أكاية للرجال

يضم الفندق أيضاً صالون سبت أكاية للرجال ويوفر أجواء تقليدية مع خبراء تصفيف الشعر ليقدمو تقنيات معاصرة واهتمام استثنائي بالتفاصيل. يتخصص صالون سبت أكاية للرجال في خدمات العناية بالشعر واللحية مع تقنيات مبتكرة أخرى. سيحصل السادة الرجال على استشارات خاصة لتعزيز تجربتهم مع مجموعة من منتجات مخصصة للعناية بالشعر والعناية بالبشرة.

يقول السيد مارتن شنيدر، مدير عام فندق ماندارين أورينتال، الدوحة: “يسرنا أن نشارك ضيوفنا هذه التجارب المثيرة من المنتجع الصحي في ماندارين أورينتال، الدوحة” وأضاف “يمكن للضيوف الآن الإستمتاع بتجارب شاملة لتصفيف الشعر بالإضافة إلى تجربة المنتجع الصحي الأسطوري.”

Share.

About Author

Leave A Reply