بولغري تطلق ساعة سيربنتي ميستيروزي كليوباترا

0

أعلنت علامة بولغري عن إطلاق ساعة سيربنتي ميستيروزي كليوباتراالتي تشكل أحدث ابتكاراتها المستوحاة من أيقونة الثعبان، حيث تسلّط الساعة الفريدة المرصّعة بالمجوهرات الفاخرة الضوء على خبرات الدار في تصميم الأحجار الكريمة عبر تصميم فريد من ميناء مرصّع بالألماس خلف حجر روبليت شفاف سداسي الأوجه بعيار أكثر من 5 قيراط. وتسهم الساعة الفريدة في الارتقاء بمعايير صناعة الساعات من حيث التصميم والحرفية،

حيث تتألق بتصميم عصري مستوحى من حراشف الثعبان مع الأحجار الكريمة المصقولة والنابضة بالألوان. وتنسجم الأحجار الكريمة الملونة بألوان قوس قزح مع قطع الألماس على شكل ندف الثلج لابتكار ساعة فريدة مرصعّة بالمجوهرات الفاخرة.

وتتميز الحراشف ثلاثية الأبعاد بتصميم مخروطي وفريد من حيث الشكل والحجم لضمان أقصى درجات الراحة، حيث استغرق وضع الأحجار الكريمة أكثر من 470 ساعة من العمل الدقيق والمتقن، وشملت قطعتين من حجر الجمشت والسترين وقطعة زبرجد وروبليت وتورمالين الكروم والتنزانيت والزبرجد بوزن إجمالي يزيد عن 50 قيراط، بالإضافة إلى 4000 قطعة من الألماس بتصميم يحاكي ندف الثلج. كما تم قص كل قطعة من الأحجار الكريمة سداسية الوجوه إلى حوالي ثلثي حجمها بما يناسب التصميم ويضمن الوصول إلى الصفاء والإشباع اللوني الأمثل. 

وتعكس ساعة سيربنتي ميستيروزي كليوباترا التزام العلامة باستخدام أحدث تقنيات صناعة المجوهرات الفاخرة مع المهارة الحرفية لصناعة الساعات السويسرية.

ساعة سيربنتي ميستيروزيالفاخرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط على شكل حراشف سداسية الوجوه مرصّعة بالألماس بتصميم مستوحى من ندف الثلج ومزينة بتسعة أحجار سداسية الأوجه: قطعتين سيترين (~ 5.70 قيراط. ~ 6.16 قيراط). قطعتين جمشت (~ 4.85 قيراط و ~ 6.81 قيراط)، قطعة زبرجد (حوالي 6.45 قيراط)، قطعة تورمالين كروم (حوالي 4.59 قيراط)، قطعة تنزانيت (~ 6.86 قيراط)، قطعة زبرجد (~ 8.81 قيراط). علبة من الذهب الوردي بقطر 2 سم وعيار 18 قيراط وآلية حركة كوارتز مع ميناء مرصّع بالكامل خلف قطعة روبليت شفافة سداسية الأوجه (حوالي 506 قيراط). قطعة فريدة بامتياز.

Share.

About Author

Leave A Reply