بورشه وTAG Heuer تبرمان شراكة واسعة النطاق

0

بناءً على تاريخ مشترك جوهره الابتكار وسباقات السيارات وبقيادة عائلتين دفعتهما رؤاهما وقيم ريادة الأعمال والدقة والأداء إلى صدارة القطاع الذي تعمل فيه كل منهما توحِّد تاغ هوير TAG Heuer ، وبورشه قواهما الآن للكشف عن شراكة واسعة النطاق من شأنها وضع معايير جديدة للتكامل بين العلامتين التجاريتين.

تاغ هوير ووبورشه أقوى شراكة بين شركة صناعة سيارات وعلامة تجارية لساعات

أعلنت شركة تاغ هوير لصناعة الساعات الفاخرة وشركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات الرياضية عن شراكة جديدة بينهما: تمثل تحالفًا حقيقيًا بين علامتين تجاريتين يؤسس ارتباطهما بعالم سباقات السيارات لتعاون راسخ وطويل المدى يتراوح من المنافسات الرياضية إلى تطوير المنتجات. وأعُلن عن ساعة جديدة هي ساعة تاغ هوير كاريرا بورشه كرونوغراف TAG Heuer Carrera Porsche Chronograph كأول احتفال بالعلامتين التجاريتين العريقتين.

يُبيِّن فريدريك أرنو، المدير التنفيذي لشركة تاغ هوير أن الوقت مناسب لهذه الشراكة التي أبرمتها شركته TAG Heuer مع بورشه قائلً: “لدى تاغ هويروبورشه تاريخ مشترك وقيم مشتركة بالطبع، ولكن الأهم من ذلك هو توجهاتنا المشتركة. فنحن، مثل بورشه، نبحث دائمًا عن طرق جديدة كليًا في سعينا لضمان الأداء العالي. وذلك من خلال هذا التحالف، اجتمعت تاغ هوير وبورشه أخيرًا بشكل رسمي بعد عقود من التقارب، وستقدمان معًا تجارب ومنتجات لا مثيل لها للعملاء ولعشاق العلامتين التجاريتين وما ترمزان له”.

أما ديتلي فون بلاتن، عضو المجلس التنفيذي للمبيعات والتسويق في شركة بورشه، فيقول إن “الصداقة القوية بين شركتنا وشركة تاغ هويرقائمة منذ عقود، وأنا أكثر من سعيد لأننا نخطو الآن الخطوات التالية في إطار شراكة استراتيجية. فنحن نجمع أكثر ما يحبه عملاؤنا في شركتينا، وهو التراث الأصيل، والأحداث الرياضية المثيرة، وتجارب الحياة الفريدة، وتحقيق الأحلام وكلتا الشركتين تسعيان إلى تقديم لحظات فريدة ساحرة لمجتمعاتنا. ونتطلع الآن لفعل ذلك معًا”.

الاحتفال بالشراكة: ساعة تاغ هوير كاريرا بورشه كرونوغراف TAG Heuer Carrera Porsche Chronograph

كاريرا اسم عريق ارتبط مع تاغ هوير وبورشه على مدى أجيال، وكان بالتالي خيارًا طبيعيًا لأول تعاون على تقديم منتج مبتكر. فساعة كرونوغراف الجديدة تحتفي بتراث علامتين تجاريتين أسطوريتين، في مضمار السباق
وخارجه، وتقدم لمحة أولى عما يمكنهما تحقيقه معًا.

تعد ساعة تاغ هوير كاريرا بورشه كرونوغراف TAG Heuer Carrera Porsche Chronograph مثالً رائعًا على التنسيق والتعاون. وهي تستند إلى تصميم ساعة تاغ هوير كاريرا كرونوغراف الرياضية TAG Heuer Carrera Sport Chronograph مع مقياس مميز لتحديد المسافات منقوش على القرص، وتضيف عددًا من الميزات المستوحاة من جوهر تصميم بورشه. كما أنها تجمع بشكل سلس سمات الأداء والجودة والابتكار من عالمي بورشه وتاغ هوير لتعكس تميز كل من الاسمين دون التضحية بجوهر شخصية كل منهما.

يظهر اسم بورشه منقوشًا على القرص الخارجي، ويُستخدم خطه المميز على المؤشرات. كما أن ألوان بورشه، الأحمر والأسود والرمادي، التي تُذكرنا أيضًا بطرازات تاريخية من هوير، تظهر في الساعة بكاملها، وكتلة التذبذب، التي أُعيد تصميمها احتفاءً بعجلة قيادة بورشه، تظهر واضحة من خلال الغطاء الخلفي الشفاف وقد طُبع عليها اسما بورشه وتاغ هويرباللغة الإنكليزية ، أما اللون المماثل للون الإسفلت، الذي أُنشئ خصيصًا لهذه الساعة، فيُعبر عن الشغف بالطريق، بينما تشير الأرقام العربية إلى الأرقام الموجودة على لوحة القيادة الجميلة في سيارات بورشه الرياضية.

وتأتي هذه الساعة المميزة إما مع سوار ناعم من جلد العجل الفاخر مع خياطة مبتكرة تحاكي التصميم الداخلي لسيارة بورشه أو سوار متشابك يعكس تصميم السباق الانسيابي. وتعمل هذه الساعة المذهلة بحركة كاليبر هوير02 Calibre Heuer التي تم تطويرها داخل الشركة وتوفر احتياطي طاقة مذهلاً يصل إلى 80 ساعة ويدل القابض الرأسي والعجلة العمودية في آلية الكرونوغراف على حرص الشركة الشديد على الدقة المطلقة.

نشير أخيرًا إلى أن ساعة تاغ هوير كاريرا بورشه كرونوغراف هي إصدار خاص وتُقدَّم في تغليف خاص بترتيب وألوان تتسق مع الساعة الرائعة داخلها، حيث يحمل صندوق الساعة الأسود شعاري تاغ هوير وبورشه باللون الأبيض، وداخل الصندوق حقيبة سفر سوداء ذات حجم مثالي وتصميم داخلي أحمر يمثل بورشه بشكل لا تخطئه العين.

ربما تكون الشراكة الرسمية بين تاغ هوير وبورشه ما زالت في بدايتها، ولكنها تقوم على أساس قوي من التراث المشترك والمصالح المشتركة بين اثنتين من أبرز العلامات التجارية الفاخرة والمفضلة في العالم. فهي صداقة تعكس
أحلام وتطلعات ورؤى العائلتين المؤسستين. وهي أيضًا تعاون حقيقي تطور على مدى عقود في بعض من أصعب حلباتالسباق في العالم وفي أيدي سائقين جسدوا مقولة جاك هوير “الوقت لا يتوقف. فلماذا نتوقف نحن؟”

Share.

About Author

Leave A Reply