براءة طفولية مع Lesy

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

أطلقت العلامة الإيطالية “ليسي” Lesy مؤخراً تشكيلة جديدة من الأزياء المخصصة للأطفال، التي شملت قطعا  متنوعة من الفساتين الأنيقة صممت لمختلف المناسبات والأعياد، حيث قدمت أزياء أنيقة ومريحة في آن واحد مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

ومع كل موسم تبدأ معظم الأمهات بتجهيز احتياجات الطفل وتحضير كل ما يلزمه من قطع ملابس وغيرها من الغيارات الضرورية له، وتحتار بعض الأمهات خاصةً الأمهات الجديدات في تحديد ما يلزم طفلها من حاجيات وملابس، وكيفية اختيارها، وتحديد ما هي الأكثر ملائمةً للطفل ومناسبةً له، فيبدأن بإجراء البحوث وطرح الاستفسارات والتساؤلات على من حولهنّ من أمهات، بهدف الإلمام بكلّ ما يحتاجه الطفل من ملابس، والبدء بشرائها، دون الإغفال عن أي قطعة قد تكون مفيدة.

تقدم التشكيلة الجديدة أفكاراً وتصاميم عصرية. كما تتميز بعناصر غاية في القوة والغنى عبر تدرجات  لونية جميلة، ما يضمن لعشاق الموضة بما فيهم الصغار التألق بأزياء مثالية توحي باالعصرية. وهكذا، تأتي المجموعة بقطع فساتين مختلفة التصاميم فمنها: فستان نحاسي من قماش لامع جميل للفتيات وهو فستان خفيف الوزن مصنوع من تول لامع، مع بطانة قطنية ناعمة لمزيد من الراحة. لها أكمام كشكش وقوس كبير، بالإضافة إلى فستان ذهبي.مصنوع من الساتان الفسكوز المخلوط العاجي، وفستان أبيض للمناسبات الخاصة مصنوع من الساتين القطني الفاخر. أما الزخارف الزهرية الجميلة في الأمام هي ظلال من اللون الوردي والأزرق والأرجواني ، مع تفاصيل من الماس. ولها أكمام شفافة ، مع شعار لامع على الجسد.

Share.

About Author

Leave A Reply