باقات إقامة وتجارب تناول الطعام في المنزل في رمضان

0

يسعد ماندارين أورينتال، الدوحة بتكريم شهر رمضان المبارك مع باقات إقامة جديدة كجزء من العروض الرائعة. يمكن للضيوف أيضًا تناول الطعام في المنزل عن طريق الطلب من مطاعم الفندق الشهيرة عبر متجر ماندارين أورينتال الإلكتروني.

صمم الفندق عرضين للإقامة للاسترخاء خلال شهر رمضان المبارك والأول عرض الإفطار الفاخر والثاني عرض إقامة رمضانية في ماندارين أورينتال. تشمل عرص الإفطار الفاخر ما يلي: إفطار واحد لضيفين أو إفطار واحد لأربعة ضيوف لحجوزات الشقق الفندقية لغرفتي نوم. سيتم الترحيب بالضيوف عند تسجيل الوصول الساعة 4 مساءً وتسجيل المغادرة المتأخر حتى منتصف الليل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الإمتداد بالإقامة لليلة مع أسعار مطبقة حسب الحجز ويشمل تسجيل المغادرة في الساعة 12 ظهرًا في اليوم التالي.

ويشمل عرض إقامة رمضانية في ماندارين أورينتال إفطارًا واحدًا لضيفين أو إفطارًا واحدًا لأربعة ضيوف لحجز الشقق الفندقية لغرفتي نوم. لحجوزات الأجنحة المختارة، تشمل الإقامة كلاً من الإفطار والسحور. سيتم الترحيب بالضيوف أيضًا لتسجيل الوصول المبكر في الساعة 12 ظهرًا وتسجيل المغادرة المتأخر حتى منتصف ليل اليوم التالي.

تناول الطعام في المنزل في شهر رمضان المبارك

يمكن للضيوف الانطلاق في رحلة عبر تقاليد الطهي في رمضان مع الأطباق الأصيلة المثالية للمشاركة بما في ذلك مجموعة متنوعة من المقبلات والمشاوي وبرياني الدجاج والصيادية ولحم أوزي. تم تصميم كعكة البندق تيراميسو مصصمة من تقاليد رمضان مقابل 450 ريال قطري. مع كريم بريلي بالقهوة مع طبقات من كعكة البندق الإسفنجية الخالية من الغلوتين وشوكولاتة الحليب بالبندق المقرمش وكريم ماسكاربوني.

تسوق من مطاعم ماندارين أورينتال عبر المتجر الإلكتروني

يضم متجر ماندارين أورينتال الإلكتروني أطباق مختارة من مطعم إيزو وليانغ ومتجر حلويات الماندارين وجيلاتو. مطعم إيزو يقدم النكهات التقليدية للمطبخ الفرنسي المتوسطي ومنها الأفوكادو تارتين ومعكرونة ريجاتوني بالكمأة الطازج  و واغيو ريب آي ستيك مشوي وصدر دجاج مشوي مغذى بالذرة مع صلصة الفطر و سوتيه سبايتزلي. يوجد أيضًا في القائمة سندويش إيزو كلوب  ومجموعة متنوعة من السلطات بما في ذلك سلطة الكينوا  وسلطة البوراتا مع الطماطم وسلطة البطيخ. تشمل أطباق الحلويات البريوش الفرنسي الشهير وتشيز كيك باشن فروت.

اختر من بين الأطباق الصينية الأصيلة من مطعم ليانغ ومن ضمنها شوربة الحار والحامض ومجموعة متنوعة من الأطباق المميزة بما في ذلك لحم واغيو وروبيان كونغ باو والدجاج الحار المقلي في مقلاة ووك ومجموعة مختارة من النودلز بما في ذلك نودلز زا جيانغ على طريقة بكين والنودل المصنوعة يدويًا والمقلية مع دجاج و نودلز بالكركند المطهو ببطء. تشمل تشكيلة ديم سوم التقليدية هار جاو وسوي ماي ودمبلياغ مقرمش.

استكشف أيضًا مجموعة متنوعة من الحلويات اللذيذة والجديدة بما في ذلك الكرافين بالليمون وكرافين الشوكولاتة ومجموعة متنوعة من معجنات برلينر الحلوة والكرواسان والخبز المصنوع باستخدام أجود المكونات. يقدم جيلاتو مجموعة مبتكرة من الحلويات والجيلاتو مع الفواكه الموسمية مثل فاكهة الباشن فروت والبرتقال الأحمر والبابايا والمانجو ونكهات الجيلاتو الكلاسيكية بما في ذلك القهوة العربية وتمر المجدول وخيارات نباتية لذيذة من الشوكولاتة والموز مع زبدة الفول السوداني ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع  بكعك الجيلاتو.

نُبذة عن فندق ماندارين أورينتال، الدوحة

يُعد فندق ماندارين أورينتال، الدوحة ملاذاً حضرياً أنيقاً ويتميز بمتجره الفريد في مركز منطقة مشيرب قلب الدوحة الوجهة الجديدة للترفيه والعيش والأعمال في قلب هذه المدينة النابضة بالحياة. يجمع الفندق بين التصميم العصري الأنيق ولمسات من التراث القطري؛ مما ينتقل بقطر إلى مستويات جديدة من الرفاهية. سيحظى الضيوف بإجواء مفعمة بالترحاب، وديكورات رائعة وخدمة مميزة حيث يلتقي سحر الشرق الأوسط التقليدي بفن الضيافة الأسطوري لفندق ماندارين أورينتال. في العام الأول لافتتاحه، حقق فندق ماندارين أورينتال، الدوحة إنجازًا هاما بإدراجه ضمن قائمة “فوربس” لأبرز فنادق الخمس والأربع نجوم في العالم. وبهذا يكون الفندق الوحيد في قطر الذي يحقق هذا الإنجاز المتميز.

Share.

About Author

Leave A Reply