باروس المالديف يطلق عرض عيد الفطر المبارك لضيوف دول مجلس التعاون الخليجي

0

منتجع باروس الشهير الذي يقع على جزيرة خاصة في جزر المالديف، وهو عضو في Small Luxury Hotels of The World، أطلق عرضاً خاصاً للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي احتفالاً بعيد الأضحى المبارك.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الهروب من حرارة الصيف والاستمتاع بإجازة منعشة خلال أشهر الصيف الحارقة في الشرق الأوسط، فإن باروس على بُعد رحلة قصيرة فقط. وخلال شهر يوليو، سيحصل الضيوف من المنطقة على خصم رائع يصل إلى 48٪ على أسعار الغرف القياسية، بما في ذلك الإفطار والعشاء، مع مجموعة من الإضافات الخاصة.

وسيتمّ تقديم وجبتي الإفطار والعشاء مجاناً يومياً في مطعم لايم ريستورانت حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالشرفة الجميلة ذات الإطلالات المترامية على المحيط الهندي. كما سيتاح لهم الاستمتاع بعشاء أكثر روعة بخصم 30٪ في مطعم لايتهاوس باروس الشهير ذي الأسقف العالية والذي يشتهر بتميّزه بمأكولات الذوّاقة، أو في مطعم كايانّ جريل ذو السقف المفتوح الذي يطلّ على البحيرة.

ومن ضمن عرض العيد الخاص، سيحصل الضيوف على شراب ترحيبيّ عند الوصول، فضلاً عن جلسات اليوغا اليومية المجانية عند شروق الشمس، وخصم 15٪ على علاجات السبا، وخدمة النقل من وإلى المطار.

ومنتجع باروس الذي يقع على بعد 25 دقيقة فقط بالقارب السريع من المطار، يمتاز بحدائقه الاستوائية الوارفة وغابة متراصّة من أشجار النخيل، وحيد مرجاني عالمي المستوى يحيط بالجزيرة. بالإضافة إلى أماكن الإقامة الأنيقة والبسيطة، ومرافق لا مثيل لها، وخدمة مميّزة، وكلّ هذه العناصر تجعل باروس وجهة مثالية لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك في واحة استوائية لا مثيل لها في أي مكان آخر في العالم.

يمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة للعرض على الرابط التالي:

https://www.baros.com/offers/blissful-eid-at-baros

Share.

About Author

Leave A Reply