الشخصية الحقيقية لامرأة OMEGA الملهمة

0

كشفت OMEGA صانعة الساعات السويسرية، عبر سلسلة جديدة من الصور ومقاطع الفيديو بالأبيض والأسود، عن الشخصيات الفريدة لسفيراتها الملهمات. وفي هذه الحملة الحميمة، تظهر كل امرأة مع اختيارها من ساعات OMEGA والكلمات التي تعبر عن حياتها.

اختياري My Choice هو أحدث حملة معبرة عن علاقة OMEGA التاريخية مع المرأة. وعبر أكثر من 100 عام، قدمت الشركة ساعات للسيدات تتميز بالموثوقية الحقيقية والجمال وتعدد الاستخدامات؛ لتساعد المرأة في مسيرتها، سواءً كانت من الممرضات أو الملاحات أو النجمات والممثلات.

واليوم، تفتخر OMEGA بتمثيلها في جميع أنحاء العالم من قبل كوكبة رائعة من النجمات. ففي أحدث جلسة تصوير، انضمت إلى العلامة نيكول كيدمان وزوي كرافيتز وسو هي هان ودونجيو تشو بالإضافة إلى العارضتين كايا جربر وكيكو ميزوهارا والرياضية الأسطورية أليسون فيليكس. وبكل الحرية، عبرن عن أنفسهن بالكلمات، وامتلكت كل نجمة مساحة لإظهار شخصيتها الحقيقية.

الروح والموهبة والقوة والجمال. لقد برعت النجمات الموهوبات من خلفيات متنوعة وفنون متعددة، كل واحدة على طريقتها الخاصة. يجمعهن الدافع للنجاح والانفتاح على التجربة وتقدير الجودة.

وكانت النتيجة مجموعة مختارة من اللوحات الكلاسيكية والبورتريهات سريعة الحركة. أمام الكاميرا، أظهرت كل نجمة تلك المرأة التي هي عليها اليوم، وتلك الثقة في المستقبل. وأينما أخذهن الوقت، كما هو الحال مع المرأة من جميع مناحي الحياة، ستكون OMEGA رفيقة الاحتفال في كل ساعة.

Share.

About Author

Leave A Reply