السماء هي الحدود اللامتناهية في مقهى وتراس Infinity

0

يقع تراس الأنفنيتي على سطح فندق الوادي مع إطلالاته البانورامية المطلة على مشيرب, الخليج العربي ومدينة الدوحة ، يعتبر المكان المثالي للتجمع مع الأصدقاء أو الاحتفال بمناسبة خاصة.

مستوحاة من الرواية الكلاسيكية “حول العالم في ثمانون يومآ” ، يقدم الأنفنيتي قائمة من المشروبات المستوحاة من السفر حول العالم والوجبات المميزة العالمية ، وهو أكثر الأماكن جاذبية في المدينة لمشاهدة غروب الشمس الخلاب في الدوحة.

كما تأخذ قائمة المشروبات الضيوف في جولة حول العالم – وتضم مختارات من أكثر من 29 دولة – من منطقة البحر الكاريبي إلى أوروبا وما وراءها. وفي هذا الشهر ، أصبح المكان أيضًا أكثر إثارة من خلال قائمة الطعام المميزة مع إضافات جديدة بما في ذلك لحم البقر المطهو ​​ببطء ، و الكساديلا ، و المأكولات البحرية المميزة ، واللحم المقطع على  شكل الزورق , يمنحك الأنفنيتي تجربة حيوية وحياة ليلية رائعة.

قال المدير العام لفندق الوادي إم غاليري السيد هاني عكاري إن تراس الأنفنيتي على السطح يوفر مزيجًا مثاليًا من الموقع والخدمة والأطعمة والمشروبات عالية الجودة.

“يمكن القول إن تراس إنفينيتي لديه واحدة من أكثر المناظر الخلابة لأفق الدوحة الشهير وما وراءها ؛ إلى جانب الأجواء الهادئة والمأكولات الذواقة وبعض المشروبات المميزة المبتكرة ، فهو واحد من أكثر الأماكن التي تبهرك في المدينة “، قال السيد عكاري. “سواء كنت تريد الأستمتاع بمكان خاص لالتقاط غروب الشمس فوق المدينة أو مكانًا للقاء الأصدقاء للاحتفال ، فإن الأنفنيتي لديه كل شيء.”

تشمل العروض الخاصة لـ الأنفنيتي:

ليلة السيجار: لعشاق السيجار الكاريبي والمشروبات الخاصة اللاتينية مقابل 250 ريالًا قطريًا وذلك مقابل سيجار ومشروبين مميزين ، كل يوم ثلاثاء.

• اليلة المتألقة: كل أربعاء من الساعة 5 مساءً حتى 12 منتصف الليل مع مشروبات مميزة مقابل 150 ريال قطري لمدة ساعتين.

ليلة الريترو: كل يوم جمعة من 4 مساءً حتى 8 مساءً مع أغاني كلاسيكية من الثمانينيات والتسعينيات ومجموعة مختارة من المشروبات المميزة لمدة ساعتين.

ليلة الخميس الوردي: كل خميس من الساعة 5 مساءً حتى 11 مساءً مع مجموعة مختارة من المشروبات الوردية المميزة.

نبذة عن إنفينيتي

مقهى وتراس على السطح مستوحى من الرواية الشهيرة “حول العالم في 80 يومًا”، يأخذكم برحلة مميزة بالأضافة إلى هذه المناظر الخلابة والمنعشة في الدوحة إلى مشهد المأكولات والمشروبات الخاصة، و سيأخذك في جولة من الإبداعات والمشروبات العالمية ذات الأذواق والنكهات اللانهائية ل 42 كوكتيل من 28 دولة. يمكنك الترفيه عن نفسك مع زملائك وإبهار الزائرين في هذه الصالة الكلاسيكية والأنيقة على السطح مع مناظر مثالية لسوق واقف الشهير وأفق الدوحة الشهير أثناء الاستمتاع بشعور السفر حول العالم.

Share.

About Author

Leave A Reply