الحفلات التنكرية مع Dior Grand Bal Masque

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

كشفت مجموعة “ديور غران بال” Dior Grand Bal Masque عن تشكيلة جديدة من القطع الفريدة من نوعها،

مستوحاة من عالم الحفلات التنكرية الساحر.

 فـ”حفل القرن” الشهير الذي أقامة “”شارل دو بيستيغي” في العام 1951 ، في قصر “لابيا” في البندقية، والذي من أجله قام السيد ديور بتصميم عدة أزياء فخمة، كان الحفل الاجتماعي الأكثر روعة  في عصره. هذا الاحتفاء، وجوهر الجرأة، والأناقة والإفراطات، تركت أثراً عميقاً وملهماً على السيد ديور، الذي كان مسحوراً منذ الأزل  بعالم الحفلات الراقصة.

اليوم، يعود ذلك الحدث الاستثنائي إلى الحياة من جديد تحت زجاجات ساعات مجموعة “ديور غران بال” DIOR GRAND BAL الأيقونية، حيث تشكّل الأقنعة الراقصة قصيدةً غنائيّة مناسبة لبهجة الحياة. فيتعزّز ذلك الحب بالإحتفال بعظمة هذا القطع، المصممة بوجوه نفيسة ومرصعة بالذهب والألماس على شكل نجوم. فتسلّط خطوط أحجار الصفير الضوء على العينين، في حين تتزيّن رموشها بريش حريري مفعم بالألوان.

ويمتدّ الرقي وصولاً إلى الخدود،  المرصعة بأحجار زينية تدفع إنعكاساتها البراقة هذه الأقنعة الرائعة للتأرجح على إيقاع الحفلة. وفي وسط فالس الألوان الرائع هذا، إمرأة غامضة بوجه ذهبي تخفي هويّتها السرية في حين تتجرأ أن تكون استثنائية…

تأتي ساعات “ديور غران بال ماسكي”  DIOR GRAND BAL MASQUE مجهزة بنظام حركة أوتوماتيكيّ، حصري لدار ديور، عيار “ديور إنفرسيه 11 ½» ½Dior Inversé 11، الذي يتميّز بوزن متأرجح موضوع على الجهة العلوية من القرص، يعيد إلى الأذهان تأرجح فساتين الحفلات الراقصة.

Share.

About Author

Leave A Reply