استمتع بالنكهات الغنية الرمضانية مع فندق دبليو الدوحة

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

هلّ علينا شهر رمضان المبارك في موعده من كل عام جالباً معه أجواءه الخاصة الممزوجة بالعبادات والصلاة والروحانيات، وتقاليده العريقة التي يحرص كل بيت على ممارستها استشعاراً لفضائل الشهر الكريم. وبهذه المناسبة، أعلن فندق دبليو الدوحة إطلاق قائمة الطعام المدرجة ضمن خدمة التوصيل للمنازل والوجبات المميزة وذلك بهدف تشجيع الناس على الالتزام بالبقاء في منازلهم والاستمتاع بأجواء ونكهات رمضانية من خلال قائمة مختارة بعناية من أشهر وأشهى الأطباق والمشروبات والحلويات التي تتميز بالنكهات الغنية من تقدمة مطاعم دبليو الدوحة.

وعن إعلان القائمة الجديدة، علقّ وسيم دعجة، المدير العام لفندق دبليو الدوحة بقوله: “‏حيث نرحب بالشهر الفضيل هذا العام، نحرص على تجهيز قائمة وجبات الإفطار والسحور المثالية لإضفاء الأجواء والنكهات الرمضانية التقليدية التي يمكن لزبائننا الاستمتاع بها وهم في منازلهم. هذا العام، سنقدم أفضل الأطباق المميزة لشهر رمضان ليعيش الناس الأجواء العريقة ويستمتعوا بالنكهات الخاصة التي ينتظرونها في هذا الوقت من كل عام. ونود بهذه المناسبة أن نهنئ الجميع في قطر بحلول الشهر الفضيل، ونتوجه بالشكر والتقدير لجميع العاملين في الخطوط الأمامية لحماية مجتمعنا وتأمين الرعاية الصحية اللازمة لأفراده ونحن على يقين بأننا معاً سنتخطى هذه الأزمة”.

على الرغم من اختلاف مظاهر الاحتفال بسبب الظروف والتطورات الحالية التي يعيشها العالم، يمكن للجميع في قطر عيش الأجواء الخاصة والاستمتاع بالنكهات الرمضانية المميزة في منازلهم من خلال طلب “طبق اليوم الرمضاني”، أو اختيار طبقهم المفضل من بين مجموعة متنوعة من الخيارات المدرجة في قائمة خدمة توصيل طلبات الطعام “‏W2GO‏”. ويتوفر خيار الطلب المسبق لـ “طبق اليوم الرمضاني” قبل يوم منه وحتى الساعة 12 ظهراً من اليوم التالي، وبسعر 145 ريال قطري فقط للشخص الواحد.

وبما أن مشاركة الطعام هي من أبرز العادات التي تميز الشهر الكريم، يُقدم فندق دبليو الدوحة مجموعة متنوعة من أطباق المشاركة لتزين مائدة لإفطار وتتضمن أطباق المقبلات بسعر 150 ر.ق، والحلوى بسعر 175 ر.ق، و التمر المجدول بسعر 75 ر.ق.

كما حرص الفندق على إضافة خيارات متنوعة من الحلويات الشهية كأنواع الكيك المختلفة التي يشتهر بها لقائمة الحلويات CAKES2GO، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من البقلاوة الطازجة من مجموعة البقلاوة الخاصة بشهر رمضان. ويمكن لنزلاء فندق دبليو الدوحة الاستفادة من خصم 20% على أفضل الأسعار المتاحة للغرف، وذلك عند استخدام رمز الكود ‎‘WDOHA20’‎، حيث يسري العرض لغاية شهر ديسمبر 2021.

Share.

About Author

Leave A Reply