ارتقي بأسلوبك مع أحدث مجموعة للحجاب من “كشخة”

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

هناك طرق عديدة لارتداء الحجاب. استلهمي من أحدث مجموعة من حجاب كشخة المتوفرة عبر الإنترنت (www.kashkha.com ) وفي المتاجر مع مجموعة من الألوان والأقمشة لمساعدتك على تنسيق حجابك مع ملابسك.

وفقًا لإدارة كشخة، “ يتميز كل حجاب كشخة بخياطة عالية الجودة وتصاميم مذهلة وأقمشة رائعة ، ويزين كل منها شعار حجر الراين المميز في الزاوية. تجسيدًا لروح الجمال والأناقة، هناك شيء للجميع في مجموعاتنا، بدءًا من الكلاسيكيات إلى الأكثر مبيعًا “.

قام مصممو كشخة بتجميع خمس إطلالات رائعة تتطلب الحد الأدنى من الجهد وهي مثالية لأي مناسبة.

كلاسيكي: يمكن لمن لديهم شعر طويل أن يربطوه في شكل محدث بدون ضجة قبل لف الحجاب على الرأس. لفي الحجاب حول وجهك مع إبقاء جانب واحد أطول. ضعي الطرف الأطول على الطرف الأقصر وثبته من الأعلى باستخدام دبوس أو مغناطيس.

كلاسيكي


كثيف: لتحقيق هذه الإطلالة الأنيقة، لفي الحجاب حول وجهك مع إبقاء جانب واحد أطول ووضع الطرف الأقصر تحت ذقنك. قم بتدوير الجزء الأطول فوق الرأس للحصول على مظهر متعدد الطبقات وتأمينه من الجانب باستخدام دبوس أو مغناطيس.

كثيف

العمامة الملتوية: للحصول على شكل العمامة الملتوية، ضعي الحجاب في مؤخرة رقبتك مع نهايته من الأمام. ضعي الطرفين فوق بعضهما البعض، ثم لفهما مرة أخرى بحيث تكون النهاية التي بدأت بها في نفس اليد. شد بإحكام وآمن في مؤخرة عنقك. يمكنك حتى الذهاب للحجاب الملتوي مسبقًا من كشخة والذي يسهل ارتداؤه.

العمامة الملتوية:


على الكتف: لإطلالة ساحرة، قومي بطي الحجاب ولفيه فوق رأسك قبل ترك الطرف الآخر الأطول يتدلى على الكتف. إن سقوط الحجاب على الكتف يعني أنك تبدو أنيقًا من جميع الزوايا.

على الكتف


مطوي في الداخل: هذا المظهر المتطور الذي يستغرق بضع دقائق فقط للقيام به. لفي الحجاب حول وجهك مع إبقاء جانب واحد أطول قليلاً من الآخر قبل دس مؤخرته.

مطوي في الداخل

Share.

About Author

Leave A Reply