احتفالاً باليوم الوطني معرض “قِيمَنا في رُسومِنا” في “ماندارين أورينتال”

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

يحتفل فندق ماندارين أورينتال، الدوحة بالعيد الوطني القطري مع إطلاق الأعمال الفنية لطلاب أكاديمية قطر – مشيرب بعنوان “قِيمَنا في رُسومِنا”. وتستمر الاحتفالات مع نسخة محدودة من قوالب الحلوى الموضبة ضمن غلافات خاصة من تصميم شركة “ذا كريتيف يونيون” وهي تظهر الإبداعات الفنية لطلاب أكاديمية قطر – مشيرب التي تترجم الثقافة والتقاليد القطرية. وسيعود جزء من ريع المبيعات إلى مؤسسة “التعليم فوق الجميع”، كما يساهم الحدث في حشد المجتمعات معاً تكريماً لدولة قطر.

يستضيف الفندق معرض “قِيمَنا في رُسومِنا” في ردهة الماندارين في الطابق الثاني، علماً أن هذا المعرض يتضمن أعمالاً فنية ترمز وتترجم القيم الاجتماعية والمعنوية من القرآن الكريم. هذا وتعكس أعمال الطلاب الفنية القيم الاجتماعية من ضمنها الأخوّة في الله، وصلة الرحم، والمساواة، والسلام، والرحمة، والقيم المعنوية كتحمل المسؤولية، والحياء، الاعتصام والاتحاد، واحترام الآخرين.

تحتفل دولة قطر بعيدها الوطني، المعروف أيضاً بيوم المؤسسين، في 18 ديسمبر، وذلك إحياء لذكرى توحد البلاد عام 1878. وسوف نكرّم هذا الاحتفال القطري في ديسمبر من خلال نسخة محدودة من قوالب الحلوى المعدّة بأنامل فريق الحلويات المحترف في الفندق. وسيتم عرض التحف الفنية لطلاب أكاديمة قطر على الغلاف، المبتكر بالاشتراك مع مصممين من ” ذا كريتيف يونيون “.

إلى ذلك، سوف يمنح ماندارين أورينتال، الدوحة جزءًا من ريع كل قالب حلوى إلى مؤسسة “التعليم فوق الجميع” مبادرة عالمية أُسِّسْتُ عام 2012 بهدف توفير فرص للتعليم وخاصة في المجتمعات التي تعاني من الفقر و النزاعات، كما تركز المؤسسة ضمن أولوياتها على احتياجات الأطفال والشباب والنساء، فتساعدهم لكي يصبحوا أعضاء ناشطين ضمن مجتمعاتهم.

تتوفر النسخ المحدودة من قوالب الحلوى في شهر ديسمبر من خلال المتجر الالكتروني لماندارين أورينتال، الدوحة – Shop MO.

يتميز فندق ماندارين أورينتال, الدوحة بموقع مثالي في براحة مشيرب الذي يشكل الوسط الثقافي الجديد لوسط مشيرب قلب الدوحة، على مقربة من أبرز المعالم السياحية في المدينة. يمزج الفندق ما بين التصميم الأنيق والمعاصر مع لمسات من التراث القطري، حيثما يلتقي السحر الشرق أوسطي التقليدي مع الضيافة الأسطورية التي يمتاز بها ماندارين أورينتال. يتألف الفندق من 117 غرفة و41 جناحاً و91 شقة كاملة التجهيزات، وقد أولينا فيها انتباهاً لأدق التفاصيل، وكانت النتيجة أناقة وفخامة لا مثيل لهما، ومساحات مريحة، ولمسات نهائية تعكس الترف والتراث القطري التقليدي، ما جعل هذا المكان فريداً من نوعه. لا يزال ماندارين أورينتال، الدوحة يتخطى توقعات الضيوف من خلال خدمته الأسطورية، وقد تم الاعتراف بمدى تميّز هذه الخدمة من خلال تصنيف فوربس الخمس نجوم عام 2020.

Share.

About Author

Leave A Reply