احتفلوا معًا وقدّموا هدايا سخيّة أكثر من أيّ وقت مضى مع YSL Beauty في عيد الفطر

0

استعدّوا لتقديم الهدايا بطريقة غير مسبوقة. دلّلوا أنفسكم وأحباءكم في هذه الفترة واغتنموها للاحتفال، التواصل وتقديم الهدايا بسخاء أكبر من أيّ وقت مضى. إنّ أروع طريقة لإمضاء العيد هي برفقة العائلة والأصدقاء، وسط أجواء الفخامة، الدفء والبهجة.

بمناسبة عيد الفطر ۲٠۲۲، تقدّم لكم YSL Beauty تجربة إهداء فريدة من نوعها لتستمتعوا بهذه الفترة الاحتفاليّة. من وحي مجموعة من قطع الأزياء الجاهزة الشهيرة التي قدّمتها YSL من السبعينات حتى عام ۲٠۲١، بالإضافة إلى الرموز اللونيّة التاريخيّة للعلامة، تُطلّ علب الهدايا الجديدة لتنشر أجواء الحبّ والضوء من خلال تصميم يحاكي النجوم المتلألئة في السماء ليلًا.

قدّموا هدايا سخيّة للآخرين، أو لأنفسكم. احتفلوا من دون أيّ قيود. إنّه الوقت الأمثل لاغتنام هذه اللحظات المميّزة من التواصل من خلال تجربة لا مثيل لها.

عيد مبارك.                

دلّلوا أنفسكم ومن تحبّون

وتشاركوا اللحظات المميّزة  

تشاركوا الأجواء الاحتفالية وقدّموا أروع الهدايا هذا العيد في تجمّعاتكم. إليكم الأسلوب الأفخم لتقديم الهدايا بمناسبة العيد. من وحي قطع أزياء شهيرة من YSL تعود إلى أعوام ١۹٧١، ١۹٧٦، ۲٠١٨ و۲٠۲١، نقدّم لكم أربع علب هدايا فاخرة تعزّز أجواء التواصل والاحتفال مع الأصدقاء والعائلة.

يضمّ طقم LIBRE عطرًا فخمًا ومستحضرات مكياج مميّزة. داخل علبة هديّة LIBRE، يجتمع العطر ومستحضرات العناية بالبشرة المميّزة لتزيين احتفالاتكم. أمّا طقم Le Vestiaire des Parfums فسيغمركم بروعة عطور الكوتور الراقية، وبإمكانكم أيضًا اختيار علبة عطر Y للرجال. جميعها معدّة بعناية للتشجيع على تقديم الهدايا في هذه الفترة المميّزة من السنة.  

أطقم هدايا مستلهمة من السماء ليلًا

برموز YSL اللونيّة المميّزة

استمتعوا بأجواء الدفء والسخاء واكتشفوا جمال فنّ التغليف. علب هدايا رائعة التصميم وأوراق تغليف احتفالية، باللونين الأزرق الداكن والذهبي الباهر، إشادة بالرموز اللونية المميّزة لإرث YSL.

في مهرجان الأضواء هذا تنبض الألوان بالحياة في نقشة جديدة تجسّد إشارة رمزيّة إلى السماء المتألقة ليلًا. يزيّن كلّ هديّة من الأعلى شعار كاساندر الشهير باللون الذهبي، وترمز كلّ منها إلى التجدّد والأجواء الاحتفاليّة، فتنشرون من خلالها الدفء، السخاء والبهجة.

   

اكتشفوا عالمًا فريدًا من الهدايا

انشروا أجواء الدفء والبهجة وقدّموا هدايا تحمل لمسة شخصيّة

عيشوا الحماسة واغتنموا هذه اللحظات؛ تدعوكم YSL Beauty إلى تجربة فريدة في مجال تقديم الهدايا. اكتشفوا عالمًا من الأضواء، الاحتفالات والوفرة مع تجربة YSL Beauty المخصّصة لمبيعات التجزئة بمناسبة العيد.

يطالعكم في الداخل جزء ناتئ باللون الأزرق الداكن، تزيّنه نقشة YSL Beauty الذهبيّة، ويحمل الهدايا القيّمة. انغمسوا في التجربة العطرية التي توفّرها لكم مجموعة Le Vestiaire des Parfums. ثمّ انتقلوا إلى  Color Bar وFace Wall لمتابعة المغامرة. سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر، السخاء هو العنوان عند اختياركم المستحضرات وإضفاء لمستكم الشخصية عليها. أضيفوا الرسالة التي تختارونها عند نقش المستحضرات – من Rouge Pur Couture وThe Slim، إلى OR ROUGE، Touche Éclat، مسكارا Volume Effet Faux Cils، وعطور Le Vestiaire des Parfums. وضعوا اللمسات النهائية عبر اختيار أغلفة الزينة، الأشرطة وبطاقات الهدايا.

إنّه الوقت الأمثل لتقديم الهدايا لمن تحبّون واغتنام اللحظات السعيدة التي تقضونها سويًا.               

Share.

About Author

Leave A Reply