إعادة فتح مطعم STK في فندق “ريتز كارلتون”

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

يسر فندق ريتز كارلتون، الدوحة الإعلان عن إعادة فتح أبواب مطعم STK أمام الضيوف الكرام، حيث من المقرر أن يبدأ المطعم في استقبال الضيوف اعتبارا من 20 نوفمبر 2020.

يتميز مطعم STK ، الواقع في في الطابق الثالث والعشرين من فندق ريتز كارلتون، الدوحة، بإطلالته المميزة ليقدم لضيوفه أجواء مميزة وتشكيلة من الأطباق المدهشة، يشتهر المطعم  المتخصص في شرائح اللحوم الفاخرة بأنه “ليس مجرد مطعم ستيك عادي”، فهو يقدم نسخة أنيقة وفريدة وأكثر نبضًا بالحياة من تجارب مطاعم الستيك الأخرى. 

ويقدم المطعم تجربة تناول طعام تتجاوز حد المألوف المتعارف عليه من خلال تقديم وجهة ساحرة للاستمتاع بالأطباق الشهية، المعدة بعناية من أجود المكونات مع لمسات ساحرة تضفي المزيد من الإبداع عليها، حيث تزخر قائمة طعام STK بمجموعة مميزة من الأطباق الكلاسيكية المشهورة، مثل شطائر البرغر الصغيرة المصنوعة من لحم واغيو الفاخر، وتارتار التونة بصوص العسل والصويا، ولحوم الستيك المعتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية، ولحم “أومي” واغيو الياباني اللذيذ، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الإضافات والصوصات المعدة منزليًا. كما سيشهد المطعم عودة  باقات “شواء السبت” وبرانش الجمعة ، ولا يمكننا أن نبدأ دون طرح تشكيلة خاصة وشهية من الأطباق المثيرة، مثل سلطة الأخطبوط المشوي، وسمك القد الأسود المطهو على نار هادئة، والجمبري مع الهاليبينيو الشهي.

يقدم مطعم STK تجربة تناول طعام مميزة حيث التصاميم الداخلية العصرية والأطباق الشهية المبتكرة، لتضمن حصول الضيوف الكرام على تجربة مميزة لتناول  الطعام على أنغام الموسيقى الحية في أجواء ساحرة مفعمة بالطاقة وتجمع بين الفخامة والبساطة في آن واحد. يقدم مطعم STK مزيجًا رائعًا يجمع بين الإطلالات الخلابة على البحر، والتصاميم الداخلية المريحة والأنيقة، وقائمة الطعام الغنية بكل ما هو شهي.

وبهذه المناسبة، أعرب كارلو جافاكيا، المدير العام لفندق ريتز كارلتون، الدوحة عن سعادته بقوله: “لقد عملنا بجد طوال الفترة الماضية لنتمكن من فتح أبوابنا مرة أخرى أمام الجمهور، ويسرني أننا تمكننا اليوم من قطف ثمرة كل هذه الجهود والعمل الجاد. لقد ابتكر خبراء الطهي ومزج المشروبات لدينا من ابتكار قائمة طعام فريدة من نوعها ستبهر ضيوفنا الكرام”.  

بالمختصر المفيد، يستطيع عشاق الطعم الشهي وتجارب تناول الطعام الفخمة العودة إلى أحضان مطعم STK لتذوق أشهى الأطباق والمشروبات.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stk-doha.com

للحجز يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations@stk-doha.com أو الاتصال على الرقم 66552429 .

Share.

About Author

Leave A Reply