إطلالتك المثالية للحب مع مجموعة Nemozena

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

لا داعي للقلق بشأن العثور على الزي المثالي لعيد الحب أو حتى الهدية المثالية – وعوضًا عن ذلك، قومي بتنسيق إطلالة رائعةً من مجموعة Nemozena لربيع وصيف 2021 التي تضم عددًا من القطع البراقة والمتألقة. سواء أكنت تبحثين عن الزي المثالي لموعد غرامي مع شريكك أو لمجرد قضاء أمسية بسيطة مع صديقاتك، استمتعي بالأجواء الخاصّة بهذا العيد وأضيفي هذه القطع المميزة إلى خزانة ملابسك.

مجموعة Nemozena لربيع وصيف 2021 هي بمثابة احتفاء بالعالم الطبيعي وتعدد الملمس والأنماط والألوان فيه. ونذكر منها نسخة مذهلة من أقمشة بطبعة الرخام المعدني بألوان ساحرة تتلألأ في الضوء الطبيعي. بالإضافة إلى الكشكشة القابلة للإزالة والفساتين خفيفة الوزن التي يمكن ارتداؤها تحت السترات من أجل قضاء ليلة فاخرة في الخارج أو حتى الاسترخاء مساءً في المنزل.

وإليك بعض الإطلالات البارزة لإضفاء لمسة من الحيوية على الاحتفال الخاص بك بمناسبة عيد الحب.

  1. فستان معدني قابل للارتداء على الجهة المعاكسة – ارتديه تحت سترة أثناء عشاء رومانسي في الهواء الطلق أو نسقيه ببساطة مع حذاء مسطح من أجل إطلالة غير رسمية إذا كان عشاؤك في مكان ما قرب الشاطئ.
  • بلوزة بكسرات ذات لون ذهبي لامع – ارتديها مع بنطال ذي خصر عالٍ لإطلالة شبه رسمية أو مع تنورة ضيقة لإطلالة جذابة. أضيفي أكسسوارات بارزة وحقيبة سهرة صغيرة على إطلالتك.
  • فستان طويل مع فتحة جانبية – درجات اللون الأحمر ترمز إلى عيد الحب؛ وهذا الفستان باللون البرتقالي الداكن الفريد من نوعه هو تلميح رقيق ولكن رومانسي للحب والبهجة عند تنسيقه مع حذاء بكعب عالٍ أو صندل مفتوح من الأمام.
  • بدلة لامعة بأسلوب بيجاما – إذا كنت تودين كسر الصورة النمطية للإطلالات التقليدية بالفساتين القصيرة أو متوسطة الطول، فإن البدلة هي التغيير الذي تبحثين عنه. فستضفي هذه السترة الأنيقة ذات الحزام اللامع عند تنسيقها مع البنطال المطابق بأسلوب البيجاما لمسة من الأناقة على تجهيزات عيد الحب الخاصة بك.
  • فستان أسود بكشاكش -إذا كنت من مناهضات عيد الحب، فإن هذا الفستان الأسود المميز القابل للتحويل سيعكس من دون شك أسلوبك وشخصيتك. إذ يمكنك إزالة الكشاكش عن الفستان ووضعها في حقيبة صغيرة تتسع لأكسسواراتك كذلك. فالفستان الطويل هو قطعة الأزياء المثالية لتناول الغداء على الشاطئ أو العشاء بمناسبة عيد الحب.

Share.

About Author

Leave A Reply