إطلاق مجموعة ربيع/صيف 2022 من “ساكور براذرز”: الوقت المناسب لبداية جديدة

0

يكشف “ساكور براذرز”، متجر الأزياء الأوروبي العالمي عن مجموعته ربيع/صيف 2022 في المحلات في الشرق الأوسط وعلى الإنترنت. المجموعة المميزة بين مجموعات العلامة التجارية لها جاذبية لا تنتهي بينما تجاري الصيحات الحالية. تصميمات مريحة، وأنيقة وتجمع العديد من الأشياء، تنتج مزيجاً من الزوق الكلاسيكي والجريء الذي يدعو لشراء الأقل لكن الأفضل. من ملابس الرجال والنساء الرسمية إلى الملابس المريحة العصرية، صُممت الأزياء لصيف رائع.

مع “المستقبل الآن” كشعار للموسم – تقدم مجموعة أزياء النساء الفساتين الواسعة الرقيقة، والدنيم المصنوع من خامات معادة التدوير، والبلوزات المعقودة إلى القمصان الرسمية والبدل الضيقة والسترات. مع التفاصيل الأنثوية الراقية، والخامات عالية الجودة بالحرير أو الإيلاستين تقدم المجموعة الراحة القصوى، ولألوانها المتعددة جاذبية طبيعية وجريئة في الوقت نفسه.

للموسم الجديد، تجمع مجموعة “ساكور براذرز” للرجال العملية مع الزوق الأوروبي الكلاسيكي بألوان طبيعية أساسية ولمسات واضحة وحيوية. من البدل الكلاسيكية إلى الجينز، والبولو الناعم، والسترات، والبناطيل، والقمصان المطبوعة، والشورتات التريكو والمريحة مع درجات الألوان المتناقضة، تركز المجموعة على الزوق بدون إغفال الراحة. إنعاش العقل، والجسد والروح من خلال قوة التصميم، تتميز مجموعة ملابس الرجال أيضاً بالألوان والطباعة الجريئة التي تنقلك بسهولة من جو العمل إلى جو المتعة.

تتميز المجموعة أيضاً بالقطن العضوي المصنوع بوعي لتجنب استخدام الماء وتقليل إهدار الخامات. هذه المجموعة التي تجمع بين راحة ملابس المنزل ومرونة الملابس الرياضية تتماشى مع المزاج الشاب الطليق.

Share.

About Author

Leave A Reply