أمل أمين تطلق عطر “سول” المستوحى من ميكونوس

0

عطر سول هو احتفالية تغمر الروح تألقاً وبهجة، هو اختيار حر، شعور جديد بالانتعاش والحداثة لا حدود له، يستحضر ملاذاً هادئاً للاسترخاء بعد يوم طويل. يمثل عطر سول لحظة هروبٍ هادئة حيث يفيض الشعور بالكمال والسعادة، لحظة رضا خاصة جداً، تجد فيها الراحة والمتعة.

إنها نسخة عطرية من روح الحياة، صُنعت باستخدام أجود وأفضل أنواع الزيوت مع مكونات طبيعية فاخرة مُختارة بعناية فائقة. باقة من الروائح الشرقية الناعمة، تمزج نضارة البرغموت الثمين مع زهور الخوخ والبرتقال والتي تم جمعها بدقة وعناية بنكهات أساسية خشبية وبالمسك الغني. يأسر أريجها أطراف الروح ويتدفق من حنايا الطبيعة، فيمنحك الشعور بالدفء من خلال نكهاته الزهرية الرقيقة والنقية ومزيجه المنعش.

يوحي شكل الصندوق الأسود المخملي الناعم ذو الإصدار المحدود، بالأناقة، الغموض والرقي. وقد تم إضافة شاشة داخل هذه العلبة العصرية؛ حيث تُعرض حكاية سول. الزجاجة مبطنة بالإسفنج، وتمنح تركيبتها البيضاء والسوداء شعوراَ بإشهار القوة الخالدة؛ والتي جاءت نتيجةً لخبرة أفضل بائعي العطور الناجحين مثل عطور لابوتيك بلانش، اميتشي دي مودا، لا بلانش.

سول عطر جريء وعصري، مفعم بالأناقة والثقة، يندفع مثل شلال من المشاعر ليعيد ذكرياتٍ حالمة تفوح من الجِنان، من جزيرة ميكونوس الآسرة وألوانها الملهمة، يستحضر لحظات السفر الساحرة في أحضان الشمس الدافئة، تحت زرقة السماء العميقة، بصحبة الأمواج المالحة، وأنفاس النسمات النقية، سول.. هو رحلة عِتقٍ للروح مليئة بالوعود والاحتمالات.

قد تتلاشى الذكريات يوماً ما، بينما يبقى عبق المشاعر الحقيقية كما هو عبر الزمن. المسي السماء بيديكِ، تنفسي الحرية تحت دفء الشمس الذي يعانق بشرتكِ، افتحي قلبك، واطلقي سحركِ في فضاء الكون الشاسع.

Share.

About Author

Leave A Reply