أكسسوارات “كأس العالم” من “مجوهرات الماجد”

0

الفيفا تمنح “مجوهرات الماجد ” ترخيصاً رسمياً لتصميم وإنتاج وبيع مجوهرات واكسسوارات كأس العالم قطر 2022

أعلنت مجوهرات الماجد عن حصولها على ترخيصاً رسمياً من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” لتصميم وبيع المجوهرات والاكسسوارات التي تحمل علامة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وفقاً للاتفاقية الموقعة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، سوف تشرف مجوهرات الماجد على عمليات إنتاج وتصميم وبيع المجوهرات والإكسسوارات الفاخرة التي تحمل علامة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والمصممة لإبراز قطر باعتبارها الدولة المضيفة للمونديال، عبر مجموعة فاخرة و محدودة الإصدار مستوحاة من التراث والثقافة القطرية، حيث سيحظى عملاء مجوهرات الماجد من مختلف أنحاء العالم بتجربة ومشاركة وتجميع هذه القطع التي ستبقي هذا الحدث الفريد ذكرى مبهجة وراسخة في الأذهان مدى الحياة.

ستقدم مجوهرات الماجد العديد من المنتجات الرسمية المرخصة لبطولة كأس العالم قطر 2022 من مجوهرات ، تحف وأقلام والعديد من المنتجات الفاخرة المصنوعة من الأحجار الكريمة من خلال نقاط البيع المتعددة من المتاجر المتوسطة إلى المنافذ الكبرى والفاخرة بما في ذلك السوق الحرة في المطارات، متاجر التجزئة في الفنادق، التجارة الإلكترونية، وجميع صالات عرض مجوهرات الماجد.

 وتعليقاً على ذلك، قال السيد أحمد الماجد، رئيس مجلس إدارة مجوهرات الماجد: “يسعدني الإعلان عن هذا الإنجاز الجديد، والذي يرسخ مكانتنا الرائدة في السوق المحلية والإقليمية. وقد تم تحقيق ذلك من خلال توفير الأفضل في الأفراد والعمليات والتكنولوجيا. وسوف نحرص على توفير منتجات مبتكرة تبقى راسخة في الأذهان وعبر الأجيال”

سوف تقام بطولة كأس العالم  قطر2022 في الفترة من 21 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر 2022 بمشاركة 32 منتخباً يتنافسون على ثمانية ملاعب.

  لتقديم طلباتك، يرجى التواصل مع مجوهرات الماجد

هاتف: 44478888

Share.

About Author

Leave A Reply