أطباق من جمهورية الدومينيكان مع “ماريا مارتي” في Alwadi Doha – MGallery Hotel

0

 مجموعة فنادق إم غاليري تستضيف مطعمًا منبثقًا من تصميم الشيف ماريا مارتي الحائزة على نجمتين من ميشلان. تقدم طاهية جمهورية الدومينيكان الحائزة على جوائز عديدة قائمة تذوق من تسعة أطباق.

 خلال شهر نوفمبر ، ستقدم الشيف الشهيرة ماريا مارتي من جمهورية الدومينيكان الحائزة على نجمة ميشلان من جمهورية الدومينيكان أطباقًا فريدة من نوعها إلى فندق الوادي الدوحة.

 ولدت ماريا في مدينة جاراباكوا بجمهورية الدومينيكان عام 1976 لأم تعمل في مجال المعجنات وأب صاحب مطعم ، ونمت حبها للطهي في وقت مبكر.

 سيقدم المطعم المنبثق من قبل شيف جمهورية الدومينيكان مارتي قائمة تذوق مخصصة من تسعة أطباق بنكهات كاريبية. 

صنعت الشيف ماريا مارتي تاريخًا في الطهي ، كونها المرأة الوحيدة في إسبانيا وأمريكا اللاتينية بأكملها حتى الآن التي حصلت على نجمتي ميشلان أثناء إدارتها للمطبخ. تصف الشيف مارتي طعامها بأنه “مبدع ومحافظ على قيمة المنتج”. 

قائمة طعام الشيف مارتي في فندق الوادي إم غاليري ستحتوي على أجود المكونات. تشمل الأطباق في القائمة المنبثقة “يوكا كب كيك” الشيف مارتي. لانجوستين مقرمش مع الأفوكادو والكزبرة جازباتشو ؛ سمك موسمي بصلصة جوز الهند وكذلك كريمة الشوكولاتة. 

قال المدير العام لفندق الوادي إم غاليري السيد هاني عكاري إنه لشرف كبير استضافة شيف مارتي في قطر. وقال السيد عكاري: “بفضل إبداعها واهتمامها بالتفاصيل ، ميزت الشيف مارتي نفسها كواحدة من الطهاة الرائدين في إسبانيا وأمريكا اللاتينية ، وقد أقر دليل ميشلان بذلك”.

 “الوادي الدوحة رسخ مؤهلاته الطهوية في قطر ، لذا فهو مكان مثالي للشيف مارتي لعرض منهجها الطازج والفريد من نوعه في الطعام.” 

ستتوفر نافذة الشيف مارتي المنبثقة لضيوف الوادي الدوحة في الفترة من 17 إلى 19 نوفمبر 2021. 

Share.

About Author

Leave A Reply