“أسبوع الساعات والمجوهرات ٢٠٢١” لدى فيفتي ون إيست

0

يرحّب فيفتي ون إيست، متجر قطر المفضل، بعملائه في “أسبوع الساعات والمجوهرات ٢٠٢١” ليوفّر لهم فرصة قيمة وحصرية للحصول على أحدث الابتكارات من العلامات التجارية العالمية العريقة في عالم الساعات والمجوهرات.

يقام “أسبوع الساعات والمجوهرات ٢٠٢١” في لاجونا مول ويستمرّ من ٣١ مايو ولغاية ٥ يونيو حيث تعرض العلامات التجارية المرموقة أحدث إصداراتها، ومنها رولكس، وشانيل، وبوشرون، وتيودور وذلك داخل بوتيكاتها الخاصة، بينما تشارك علامات تجارية أخرى عصرية في جناح مشترك ومنها دايفيد يورمان، وأكيليس، وآم باريس – العلامة التجارية من فيفتي ون إيست، وفلمنك من طرفة عيتاني، وإيفان توفنكجيان.

وفي هذا السياق، قال السيد بدر الدرويش، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لفيفتي ون إيست: “نتطلع إلى الترحيب بعملائنا الكرام في أسبوع الساعات والمجوهرات ٢٠٢١ حيث نتشارك معهم اللحظات الاستثنائية والإعجاب المشترك بالتميز في عالم صناعة الساعات والمجوهرات. وفي هذا الأسبوع، سنسلّط الضوء على أعرق العلامات التجارية العالمية التي يفتخر فيفتي ون إيست بالشراكة معها، وعلى رأسها علامة رولكس التي ستعرض استثنائيًّا في الدوحة، وللمرة الأولى في العالم، نماذج من أحدث إصداراتها مباشرة بعد معرض ساعات وابتكارات جنيف ٢٠٢١. وما هذه الخطوة التي تقوم بها رولكس إلا دليلًا على علاقة الثقة المستمرة والمتبادلة التي تجمعنا بصانع الساعات السويسري الشهير”.

وأضاف: “سيحظى زوار فيفتي ون إيست بضيافة وترحيب مميّز حيث نوفّر لهم تجربة مريحة وراقية ليكتشفوا أحدث الابتكارات والقطع النادرة والحصرية في ظل اتخاذ أعلى مستويات الإجراءات الاحترازية وتدابير السلامة”.

رولكس Rolex

خلال هذا الأسبوع، تُقدّم رولكس أحدث الإبداعات المنبثقة من خبراتها الفريدة في صناعة الساعات والتي أعلن عنها خلال معرض “ساعات وابتكارات جنيف ٢٠٢١”. من بين هذه الساعات، يبرز الجيل الجديد من ساعتي  إكسبلورَر وإكسبلورَر II اللتين تقودانا من أعلى القمم الجبلية إلى أقصى المناطق القطبية النائية. كما تعرض رولكس إصدارات ديت جست ٣٦ وكوزموغراف دايتونا الجديدة التي تتميّز بموانىء أنيقة وأصلية تلمع تألّقًا وحيوية. إلى جانب ذلك، تعرض رولكس خلال هذا الأسبوع إصدارات ساعات داي ديت ٣٦ وليدي ديت جست الجديدة والاستثنائية التي تسلّط الضوء على بريق الألماس.

رولكس Rolex

هذا وتعرض شانيل CHANEL مجموعة مختارة من ابتكاراتها الحصرية والمميزة من المجوهرات الثمينة التي تستعيد تاريخ رموز من الحياة الخاصة لمادوموازيل شانيل. تكرّم المجموعة المختارة الرموز الأيقونية لمؤسسة العلامة ومن ضمنها التويد، والكورومانديل، والكاميليا، والمذنب، والريشة، والعقدة، والأسد. كما تعرض شانيل أيضًا أحدث الإضافات لمجموعة COCO CRUSH، وهو خاتم Toi et Moi الذي أعيد ابتكار أسلوبه. فيلتقي خطان فيه مثلما يلتقي مصير شخصين دون الاندماج بالكامل، للتعبير عن الحب والتحرّر.

شانيل CHANEL

بدورها تقدّم بوشرون قطعًا مختارة من أحدث مجموعاتها الإبداعية للمجوهرات الفاخرة، “كونتمبلاسيون Contemplation”، التي تلتقط الغموض واللحظات الثمينة في الحياة. إلى جانب ذلك، ستكشف الدار الفرنسية النقاب عن مجموعة “سيربان بوهيم أكوابراز Serpent Bohème Aquaprase” الجديدة التي تقدّم وللمرة الأولى في عالم المجوهرات، الحجر الكريم الشفاف، أكوابراز، على الخواتم والعقود والأقراط والأساور. كما ستنتهز بوشرون الفرصة أيضًا لتقديم تشكيلة من أحدث إصداراتها لهذا الربيع من المجموعات الأيقونية، “كاتر Quatre”، و”سيربان بوهيم Serpent Bohème”، و”ناتور Nature”، ومجموعة “جاك دو بوشرون Jack de Boucheron” التي تعبّر عن الحرية بلا حدود والمرح بلا تعب.

بوشرون Boucheron

وبناءً على سمعتها في تصميم ساعات أيقونية يختارها أكثر المغامرين جرأةً، تعرض بدورها تيودور أحدث إصداراتها التي أعلن عنها خلال معرض “ساعات وابتكارات جنيف ٢٠٢١”. واحتفاءً بمرور خمسين عامًا على ابتكار أول كرونوغراف لها، تقدّم تيودور الإصدار الجديد من بلاك باي كرونو المصنوع من الفولاذ، إضافةً إلى الإصدارات الجديدة من ساعة بلاك باي ٤١/٣٦/٣٢ وساعة ١٩٢٦. كما تقدّم أيضًا النسخة الجديدة والجريئة من بلاك باي فيفتي آيت بالذهب من عيار ١٨ قيراطاً مع ظهر مفتوح للعلبة. وتعرض الشركة السويسرسة الرائدة ساعة بلاك باي فيفتي آيت بعلبة من الفضة ٩٢٥ مع ظهر مفتوح وشفاف أيضًا.

تيودور Tudor

يعكس “فيفتي ون إيست | أسبوع الساعات والمجوهرات ٢٠٢١” التزام متجر قطر المفضل في تقديم أفضل الخبرات التي تتمتع بالجودة الاستثنائية لعشّاق المجوهرات والساعات في الدوحة. ويدعو فيفتي ون إيست زبائنه إلى خوض تجربة فريدة وشخصية لاقتناء روائع الساعات والمجوهرات، حيث يتخذ أعلى مستويات الإجراءات الاحترازية التي تفرضها الهيئات المعنية في قطر للمحافظة على صحة الأفراد والسلامة العامة.

Share.

About Author

Leave A Reply