أحمر شفاه طويل الثبات من Giorgio Armani

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

LIP POWER

يسرّ دار Giorgio Armani أن تكشف لنا عن أحمر الشفاه الجديد الطويل الثبات LIP POWER الذي يزيّن الشفاه بلون مركّز ومفعم بالحيوية مع تركيبة تمنح شعورًا بالخفّة والراحة لا مثيل له. بقوامه الساتاني الساحر، يقدّم LIP POWER لعاشقات أحمر الشفاه كلّ ما يتوقّعنه ويتمنّينه، سواء أكنّ من محبّات الألوان المطفأة اللواتي يبحثن عن راحة أكبر، أو محبّات الألوان اللامعة اللواتي يبحثن عن ثبات أطول.

تجمتع في مستحضر LIP POWER مهارة وخبرة Giorgio Armani في مجال المكياج، مع تجسيد السمات التصميمية المميّزة للعلامة. فمجموعة LIP POWER التي ابتكرتها ليندا كانتيلو، خبيرة المكياج العالميّة في دار Giorgio Armani، مؤلّفة من باقة ألوان غنية تمّ تطوير كلّ لون منها ليعكس فرادة المرأة التي تختاره، ما يسمح لها بالتعبير المطلق عن ذاتها.

واللافت أنّ عبوّة LIP POWER الأنيقة تعيد تقديم أحمر الشفاه كغرض مرغوب بفضل تصميمه الآسر ومن خلال شكله الرفيع والعملي، فضلًا عن خطوطه البسيطة والراقية. وعند تطبيق اللون، فإنّ رأس LIP POWER السلس الذي يتّخذ شكل قطرة يوفّر نتيجة دقيقة ومثالية بسهولة تامّة.  

يضفي LIP POWER القوّة على ألوان الشفاه بكلّ ما للكلمة من معنى، مقدّمًا أداءً عاليًا، ألوانًا مكثفة وقويّة، راحة قصوى، وثباتًا طويلًا.

بصمة الأنوثة المفعمة بالقوّة والجرأة

إنّ علامة Giorgio Armani، المعروفة بتمكين النساء من خلال تعزيز جمالهنّ وثقتهنّ بأنفسهنّ، تشيد بأنوثة شاعرية، تفيض بالكاريزما. فالمكياج – تمامًا كما الملابس أو الأكسسوارات – يمنح إطلالة مميّزة ومتفرّدة. وتتمثّل رؤية Giorgio Armani الجمالية في التعبير عن أفضل ما في المرأة، بدلًا من تحويل مظهرها.

تقدّم مجموعة LIP POWER مستحضرات مركّزة جدًّا بالأصباغ وتفيض بقوّة مدوّية. إنّها ألوان شفاه يمكن للمرأة التي تستعملها أن تعتمد عليها في أيّ مكان وأيّ ظرف كان. فقوّة LIP POWER مستمدّة من الثبات الطويل للونه المركّز وتغطيته الفائقة. متى طبّقته، لن تحتاجي إلى إعادة تعزيزه أبدًا طوال اليوم.

تركيبة قويّة لألوان فائقة التركيز

يمثّل LIP POWER تركيبة تجمع ما بين الثبات الطويل والراحة. تجتمع هاتان السمتان، المتباينتان في العادة، بفضل زيتين غير قابلين للامتزاج زاوجت بينهما تقنيّة حاصلة على براءة اختراع. فالزيت ذو القوام الساتاني في LIP PWER يعمل كطبقة واقية تحول دون الشعور بعدم الراحة أو بأنّ الشفاه مشدودة. أمّا الزيت شبه المتطاير، الذي يتبخّر بشكل أبطأ بـ100 مرّة من زيوت ملوّنات الشفاه الاعتيادية، فيغلّف الشفاه بالكامل. نتيجة لذلك، يمنح قوام LIP POWER شعورًا بالراحة على الشفاه طوال اليوم.

ترتكز تركيبة LIP POWER على الأصباغ النقية الممزوجة بمشتّت مبهر، ما يساعد على إبراز كثافة الألوان. إنّ تميّز التركيبة بتكنولوجيا تبخّر المذيب شبه المتطاير يعني أنّ الأصباغ مركّزة بشكل فريد، بحيث يظهر لون الشفاه بكلّ روعته. وبفضل مزيج الزيتين في LIP POWER، يبقى اللون غنيًا وساطعًا، وتحافظ الدرجات المركّزة على حيويّتها حتّى 8 ساعات.

قوّة اللون

تمنح تركيبة LIP POWER الفريدة ألوان شفاه شديدة التشبّع. إنّ ألوان LIP POWER الخمسة والعشرين البارزة مثاليّة للواتي يبحثن عن أحمر شفاه مركّز بالأصباغ ويتمتّع بقدرة تعبيرية فائقة.    

تضمّ تشكيلة LIP POWER اللونيّة الشاملة الألوان المميّزة لطيف درجات أحمر الشفاه الأنيقة الخاصة بـGiorgio Armani. وقد ابتكرت خبيرة المكياج العالميّة في دار Giorgio Armani، ليندا كانتيلو، هذه الألوان لتنال إعجاب ملهمات الدّار على اختلاف شخصيّاتهنّ، ولتعزّز جاذبيّة إطلالاتهنّ على تنوّعها. تشمل التشكيلة ستّ درجات كلاسيكية من اللون الأحمر، أمّا درجات الزهري فتتراوح ما بين اللمسة الورديّة اللطيفة والألوان الجريئة الباردة. وتكمّل التشكيلة درجة مكثّفة من اللون البنّي، ودرجات مخفّفة من البيج، بالإضافة إلى درجات مرجانيّة مُبهِجة ودرجات خوخيّة قويّة. أيًا كان اللون الذي تختارينه، ينضح ملوّن الشفاه LIP POWER بالطموح والسّمات العصريّة، ما يجعله مثاليًا للواتي يسعين إلى التعبير عن اللون بأزهى تجليّاته. ويمكن القول إنّ جوانب شخصيّات مستخدمات LIP POWER تتنوّع ما بين نابضة بالحيوية، قويّة، غامضة، شجاعة أو جريئة.            

خبيرة المكياج العالميّة في دار Giorgio Armani ليندا كانتيلو

Lip Power: مستحضر كلاسيكي بصياغة جديدة مميّزة. قد توحي عبارة أحمر شفاه طويل الثبات وغنيّ بالأصباغ لكن مريح بالتناقض ظاهريًا، إلّا أنّ الأصباغ والمواد الشمعيّة والزيوت المتطوّرة تُضفي ميزة خاصة على فكرة أحمر الشفاه الكلاسيكية”.

Share.

About Author

Leave A Reply