آفاق لامحدودة من الخيال والابتكار مع HUAWEI P

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

تواصل هواوي إيجاد مفهوم جديد للتصميم العصري والابتكار في مختلف جوانب سلسلة هواتفها العصرية HUAWEI P. هذا، وتوفر سلسلة الهواتف الذكية التي ترتكز على خصائص هواوي للتصوير الفوتوغرافي جميع المواصفات التي يتوقعها عشاقها، فضلاً عن خيال لا محدود لمزاياها. ويعود الفضل لذلك لاستثمار الشركة في البحث والتطوير في كل جهاز تُقدمه للمستخدم. ويتميز أحدث هواتفها +HUAWEI P40 Pro بكاميرته الرباعيةUltra Vision Leica Penta  المبتكرة، وشاشة Quad-Curve Overflow الجديدة، واتصال قوي لشبكة الجيل الخامس 5G، وأحدث نظام تشغيل EMUI 10.1. وقد جاء الهاتف الجديد والحائز على العديد من الجوائز ليجسد التزام هواوي بإعادة التفكير في تجربة الحياة الرقمية وجعل الذكاء الاصطناعي في متناول الجميع.

هذا، ويحكي تصميم كل جزء من هاتف +HUAWEI P40 Pro  قصة لا مثيل لها في الابتكار والإبداع بدءًا من تصميم غلافه الخارجي، إذ تم تجهيز الهاتف العصري بشاشة HUAWEI Quad-curve Overflow Display، حيث تأخذ الشاشة حافة سلسة على جميع الجوانب الأربعة لتوفر تجربة مشاهدة غامرة وثباتًا مريحًا. وقد حرصت هواوي عبر هاتفها المُبتكر إلى منح المستخدم تجربة غير مسبوقة، والاستمتاع بهاتف صُمم بأعلى مستويات الدقة حيث يأتي ظهره مصمماً من الخزف بتقنية النانو من خلال عملية التصنيع الحرفي متعددة الخطوات والتي تنطوي على خمسة أيام من الأفران وتقنية تلميع مخصصة. و يتوفر هاتف +HUAWEI P40 Pro بلونين كلاسيكيين هما White Ceramic  و Black Ceramic. كما، ويوفر مستشعر بصمات الأصابع المحسّن داخل الشاشة طريقة سريعة وموثوقة لإلغاء قفل الجهاز والتطبيقات.

ولا تقتصر مزايا هاتف +HUAWEI P40 Pro على تصميمه الخارجي الأنيق فحسب؛ بل يتميز بكاميرا تضم خمس عدسات. ويأتي ذلك من إدراك هواوي لحاجة المستخدم لامتلاك هاتف مميز وعصري يلبي توقعاتهم الاستثنائة. ويتميز الهاتف بكاميرا رباعية Ultra Vision Leica Quad بدقة 50 ميجابكسل تمنح المستخدم تجربة فائقة طوال اليوم. وتأتي الكاميرا مع عدسة HUAWEI Ultra Vision ومستشعر CMOS مقاس 1 / 1.28 إنش. ويُعد المستشعر الأكبر من نوعه من هواوي حتى الآن ويدعم تجميع وحدات البكسل بهدف إنشاء وحدات بكسل كبيرة الحجم بقياس 2.44 ميكرومتر، ومصفوفة مرشح الألوان Octa PD للحصول على تركيز تلقائي عالي السرعة ودقيق. كما، ويمكن أيضًا تقريب الأشياء مع ميزة التقريب الفائق في عدسة SuperZoom، والتي تتضمن تقريب هجين 10x وتقريب رقمي يصل إلى 100x . ويتضمن إعداد الكاميرا الرباعية كاميرا سينمائية بعدسة عريضة جداً بدقة 40 ميجابكسل مزودة بتقنية SedecimPixel Fusion المدمجة لتسجيل مقاطع الفيديو بجودة عالية. ولالتقاط صور سيلفي مثالية، يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا عميقة، والتي تدعم عزل الهدف والحصول على تأثيرات بوكيه الطبيعية. وباستخدام جميع هذه الخصائص، ستضمن لك الكاميرا الاحترافية صور مميزة طوال اليوم، سواءً كانت قريبة أم بعيدة، ثابتة أو متحركة.  

من حيث الأداء، يتم تشغيل هاتف HUAWEI P40 Pro+ بواسطة مجموعة شرائح Kirin 990 5G، والتي تضم مودم لشبكة الجيل الخامس 5G، مما يمهد الطريق لأداء قوي ودعم لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وكفاءة البطارية واتصال لشبكة الجيل الخامس 5G  متوافق مع مجموعة واسعة من تكوينات شبكات الجيل الخامس. ويوفر الهاتف تقنية Wi-Fi 6 Plus بسرعة 160 ميجاهرتز الواردة في المجموعة الكاملة اتصالاً عالي السرعة مع دعم سرعة نقل نظرية تصل إلى 2400 ميجابيت في الثانية. ويدعم هاتف  HUAWEI P40 Pro+ تقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط ، ويتضمن نظام SuperCool 4  في 1 مخصصًا للحفاظ على درجات الحرارة المنخفضة أثناء الاستخدام.

هذا، وتحظى منصة AppGallery من هواوي بقبول كبير وشعبية واسعة بين المستخدمين لتوفر لهم أفضل تجربة للهواتف الذكية. وبصفتها منصة التطبيقات الرسمية للشركة وواحدة من أفضل ثلاث متاجر للتطبيقات على مستوى العالم، استطاعت هواوي أن تتعاون بشكل وثيق مع المطورين من حول العالم لتقديم مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية عالية الجودة على منصتها الرقمية. ومن خلال الجمع بين أفضل سمات التعاون والتطوير مع الجهات التي تدير أعمالها محليا، تقدم منصة AppGallery  لجميع مستخدميها تجربة ’بوتيك‘ متنوعة تضم تطبيقات مبتكرة ذات جودة عالية تتناسب مع جميع احتياجاتهم. كما، ويمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بمكتبة غنية من الوسائط الترفيهية عالية الجودة على Video HUAWEI و Music HUAWEI و Reader HUAWEI ، مع إضافة محتوى جديد من كبار الناشرين على نحو مستمر.

وتجدر الإشارة أنه تم تصميم هاتف HUAWEI P40 Pro+ ليلبي الاحتياجات المختلفة للمستخدمين. وبجانب منحهم الفرصة للاستمتاع بعالم هواوي المُبتكر، يقدم الهاتف الجديد لمستخدميه الفرصة لاستكشاف مزايا الكاميرا العصرية، والاستفادة من طول عمر البطارية، والأداء القوي، والتصميم العصري والأنيق. كما، وتتميز سلسلة هواتف HUAWEI P بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لحياة رقمية سلسة، ولتعيد تعريف استخدام الهواتف الذكية. فسواء كان لتنفيذ المهام اليومية أو للاستمتاع بالألعاب على الإنترنت، فضلاً عن التقاط صور احترافية وغير ذلك، فإن هواوي تحرص على منح مستخدميها أحدث الأجهزة لتلبية جميع احتياجاتهم وتزويدهم بتجربة متطورة للهواتف الذكية. وقد جاءت سلسلة HUAWEI P لتعكس التزام شركة هواوي بتقديم أحدث التصماميم العصرية بشكل متواصل بما يتناسب مع الصيحات العالمية في الهواتف الذكية. ولا يقتصر سعيها في تحقيق أعلى مستويات التميز في التصميم فحسب؛ بل تواصل الشركة ترسيخ مكانتها في السوق والحفاظ على الإتقان الهندسي والبساطة المُطلقة في كل ما تقدمه.

Share.

About Author

Leave A Reply