YSL Beauté تُعيد إطلاق VERNIS À LÈVRES

0

عام 2012، وُلدَت أسطورة جديدة في عالم التجميل: ملمّع ومُلوّن. هو أحمر شفاه ملؤه الجاذبية. فمع VERNIS À LÈVRES، ابتكرت YSL Beauté حركةً جديدةً وثورية للمرأة العصرية التي ترغب دوماً في التمتّع بإطلالة مثالية خالية من الشوائب وتشعر بحاجة تواقة إلى ذلك، كما تُدرك أنّها تستطيع الوصول إلى مبتغاها.
0,71_VAL_SL_ONDES_TEXTURE17_210x297QSTXT.indd

يعود هذا الابتكار التجميلي الرائع بحلّة جديدة في العام 2017 ليتصدّر قائمة أفضل مستحضرات الشفاه حول العالم. ماذا تنتظرين بعد؟ تمتّعي بحجم الشفاه المنشود وتألّقي بإطلالة مدوّية ولا ترضي بأقل مما تستحقين. فها إنّ أسطورة العناية بالشفاه قد عادت. استعدّي… فثورة الألوان ستنطلق عمّا قريب!

 0,71_VAL17_MAIN_210x297QSTXT.indd

تشتعل منصّات العرض لهيباً وتتراقص عليها ألوان رائعة تبعث حياةً جديدةً في عالم المكياج. وترسي الدرجات الثلاث الجديدة الأساسية من Primary Colour VERNIS À LÈVRES، الأكثر جرأةً وإشراقاً وبروزاً من أي وقت مضى، أسس هذه الصيحة المستحدثة.

فمن أجل تحرير روح المرأة العصرية، نضع بين يدَيْك ثلاث درجات جديدة وساحرة من VERNIS À LÈVRES يمكنك استخدامها بشتى الطرق:

  • Magenta Amplifier
  • Blue Amplifier
  • Yellow Amplifier

إختاري الدرجة التي تريدينها من تشكيلة Primary، وضَعي طبقات متعدّدة منها ثم انطلقي في مغامرة مميزة قوامها اللون الرائع الذي انتقيته. تضمن لك الطبقة الأولى اللمّاعة والجريئة إطلالةَ شفاه مبهرة تخطف الأنفاس. حان الوقت لكي تتجاهلي القواعد التجميلية المملّة. فمَن قال إنّه من غير الممكن التألّق بشفاه زرقاء أو صفراء؟L2785102 RPC VERNIS A LEVRES N°5

كما يمكنك مزج الألوان وتنسيقها لكي تتألقي ببصمتك الخاصة بعد أن تبتكري الدرجات التي تريدينها. وفي حال استخدمت أكثر من درجة واحدة من تشكيلة VERNIS À LÈVRES Primary Colour على شكل طبقات، ستحصلين على إطلالات ملونة ساحرة ومتمازجة تعبّر عن نفسها بطرق مختلفة. وهكذا، ستشعّين جمالاً وتميّزاً بإطلالة شفاه نابضة بالحياة.

 أحمر الشفاه VERNIS À LÈVRES يجسّد صيحة جمالية جديدة وهو يتّسم بإطلالة تحاكي شكل طلاء الأظافر. ولكنه يبصر النور بحلة جديدة. تزدان العبوة السوداء بنقش جميل وتصميم أنيق وجريء. فالجمال يرفض المساومة، ولا شكّ في أنّ قلمأأنأ VERNIS À LÈVRES يجسّد الترف العصري خير تجسيد فيما يتزيّن بإطلالة جديدة تحاكي أسلوب الروك أند رول.

قوام سائل استثنائي: التركيبة الشهيرة تعود من جديد

هو ملمّع شفاه وملوِّن وهو أحمر شفاه يعتني بجمال شفتَيْك ويدوم طويلاً. بالتالي، يعتبر VERNIS À LÈVRES الأفضل في كلّ مقوّماته. فهو يرتكز على التركيبة الأصلية المبتكرة التي لطالما اشتهرت بها الدار والمتميزة بالتكنولوجيا الفريدة “LifeproofColour Emulsion”. تتبخّر الجزيئات المائية وتتوحد قطرات الزيت لتكوّن طبقةً رقيقةً من لون مشرق يدوم طويلاً. بالتالي، تصبح منحنيات الشفاه أكبر وأكثر جرأةً وبروزاً. يغمر القوام المريح بلونه الرائع الشفاه على الفور ويمنع تكوّن أي ملمس لزج أو دهني، ويمنحك ببساطة لمعاناً مشرقاً بومضة عين.

 إطلالة روك ثورية تعبّر عن هوية : ستاز ليندس الوجه الإعلاني للمجموعة

 تنقل ستاز ليندس، عازفة الغيتار وابنة الـ 24 ربيعاً والعضو في فرقة بارانويدز، شغفها الكبير تجاه الموسيقى وأسلوبها الثوري إلى عالم VERNIS À LÈVRES. وهي بالتالي تعتبر الوجه المثالي لهذه الأسطورة التجميلية.

تقف ستاز ليندس على المسرح وتخطف أنظار الجمهور، بينما تصدح مكبّرات الصوت في الخلفية. ويظهر بوضوح التواؤم بين أسلوب الروك الثوري الفريد الذي تتألّق به ستاز واللون الأحمر الآسر وفائق اللمعان الذي يغمر شفتَيْها. لذا، تألّقي بالدرجة التي تريدينها وابعثي الحياة في إطلالتك واستمتعي بأروع اللحظات وأطلقي العنان لروحك المتحررة. استعدّي لكي تشعلي نار ثورة الشفاه.

 

Share.

About Author

Leave A Reply