Paris Couture Week: ما لم نتوقعه من تغيير في مكياج العين

0

تميزت عروض Paris Couture Week بالصيحات الجمالية اللافتة، ولا سيّما في عالم المكياج. حيث شهدنا تغيّرات واضحة في مكياج العيون. إليكِ أجدد طرق تطبيق مكياج عيون مميز، من وحي آخر الاطلالات في باريس.

8.1

رسم الرموش الطويلة: ابتكر خبير التجميل ديور بيتر فيليبس في عروض ديور، طريقة جديدة في اعتماد الرموش الطويلة من خلال رسمها بواسطة الكحل الأسود. حيث طبّق الخطوط السوداء بشكل رموش على الجفنين العلوي والسفلي، ومن ثمّ وضع الكحل الأبيض داخل الجفن السفلي لمزيد من الدراماتيكية. وقد سلّط الضوء على مكياج العين، من خلال اكسسوارات الشبك التي استُخدمت حول العينين على شكل نظارات.

8.2

الرموش عند زاوية العين: اعتمدت ليندا كانتيلو Linda Cantello في عروض جيورجيو أرماني، خدعة تركيب الرموش الطويلة عند زاويتي العين العلوية والسفلية لتكبير العين، مع ألوان المائية.

8.3

الكحل الأبيض بشكل واضح عند الجفن السفلي: اعتمدت Willow Smith خلال حضورها عرض ديور، طريقة مميزة وجديدة في رسم الايلاينر تحت الجفن السفلي باللون الأبيض، وبشكل خط أفقي واضح وجريء.

8.5

-الظلال المعدنية الغرافيكية: لم تكن المرة الأولى التي تُستخدم فيها الألوان المعدنية لتظليل العين. إلّا أنّ الطريقة التي ظهرت في عروض إيلي صعب كانت مبتكرة، إذ تجمع بين الهندسة في المكياج والألوان الجريئة. حيث استُخدم اللون الذهبي عند الجفن المتحرك على شكل قوس.

8.6

الايلاينر المجنّح الذهبي: هذه الطريقة التي اعتمدته بيلا حديد،  تُعتبر من أكثر مكياجات العيون جرأة وجاذبية، إذ تجمع عين القطة اللافتة مع الظلال اللامعة الجاذبة.

8.7

الكحل الملون: انقلبت مقاييس التميّز في عروض Iris Van Herpen، إذ لستِ بحاجة إلى الكثير لتسليط الضوء على عينيك. يكفي أن تطبّقي الكحل الملون عند الجفن السفلي، من الأزرق إلى الأخضر فالأصفر، لتحصلي على مكياج عيون لا مثيل له.

8.8

السموكي الجريء: اعتدنا على نصيحة مكياج عيون قوي مع وجه طبيعي. إلّا أنّ ما ظهر في عروض Alexandre Vauthier كان عكس ذلك تمامًا، حيث ظهرت العارضات بمكياج سموكي قوي جدًّا مع البودرة الزهرية على الوجنتين، وحول العينين.

 

 

 

Share.

About Author

Leave A Reply