Officine Panerai تكشف النقاب عن متجرها الجديد داخل مركز WFC في بكين

0

أعلنت أوفيتشيني بانيراي، الشركة الفلورنسية لصناعة الساعات الفاخرة، عن إفتتاح متجرها في بكين، والواقع داخل مركز WFC (وانغفو سانترال) في مدينة وانغفوجينغ، أحد أشهر وجهات التسوّق في الصين. تمتد البوتيك الجديدة على مساحة 56 متراً مربّعاً، وقد إعتمد تصميمها على النهج الذي إبتكرته المهندسة  والمصممة الإسبانية ’باتريسيا أوركيولا‘. وكانت المهندسة الإسبانية قد إستمدت الإلهام من الخصائص الرئيسية التي تميز بانيراي، بما في ذلك أصولها الفلورنسية، صلتها بالعالم البحري وتراثها الإيطالي القوي، فترجمتها بإستخدام مواد مثل رخام luccicoso calacatta الإيطالي، النحاس المعتّق، البرونز وزجاج خاص “مقصّب”، متماوج وشفاف كإشارة واضحة لعالم البحر.

كذلك، ترحّب ساعة حائط كبيرة الحجم بالعملاء وهواة هذه العلامة التجارية الذين يزورون البوتيك، بما يُذكّر بأحد أبرز موانىء بانيراي الايقونية: ميناء ساعة Luminor Marina المميز بعداد الثواني الصغيرة عند علامة الساعة 9 بالإضافة إلى أعداد وميناء برّاقين بشكل لافت. وبالفعل، تتميز البوتيك بأجوائها الترحيبية، الأنيقة، العصرية والمتطوّرة: إلى جانب التمتع بجمال ساعات بانيراي التقني، يمكن للعملاء الإسترخاء ضمن مساحة فاخرة وخاصة.

مع إفتتاح البوتيك الجديدة من تصميم أوركيولا، يصبح عدد متاجر بانيراي في الصين 10 متاجر، في حين يصل عدد متاجرها من حول العالم إلى 75 متجراً.

Share.

About Author

Leave A Reply