Naeem Khan لما قبل خريف 2018 عنوانك لأجمل الفساتين الرسمية للعيد!

0

نتابع جولاتنا على مجموعات ما قبل خريف 2018 ونسلّط الضوء على مجموعة Naeem Khan التي تعتبر عنوانك الأنسب والأبرز إن كنتِ تبحثين عن إطلالة للعيد والسبب أنّ ما ضمّته هذه المجموعة مليئة بالفساتين الرسمية والطويلة. من هذه المجموعة تحديداً، يمكنكِ أن تتعرّفي على صيحات وقصّات الفساتين الطويلة والرسميّة التي يمكن أن تختاريها لإطلالة العيد والبداية مع فساتين الدانتيل طبعاً التي تبقى الخيار الأمثل لإطلالة فاخرة رسميّة حيث يقدّم لنا Naeem Khan فساتين الدانتيل الطويلة بالقصّة المستقيمة أو المنفوخة كما يمكنكِ استبدال الفساتين بجامبسوت من الدانتيل أيضاً بقصة منسدلة على الأكتاف Off Shoulders.

أيضاً، يمكنكِ اختيار الفساتين اللماعة وتحديداً تلك التي تأتي قصيرة ومزيّنة بشراريب برّاقة، هذه الفساتين التي يمكن أن تكون منسّقة مع الأحذية طويلة الساق أو  أحذية الجوارب الرائجة والتي تعتبر مثالية لإطلالة العيد لا سيّما إن أردتِ إطلالة حيويّة ورسميّة في الوقت ذاته.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى الفساتين الطويلة والمنفوخة والرسمية ولكن التي تأتي بقماشٍ مطبّع حيث يقدّم لنا  الفساتين المطبّعة بنقشة الأزهار أو بخطوطٍ غير مستقيمة مع حزامٍ مطبّع بدوره وعريض على الخصر. نتابع جولاتنا على مجموعات ما قبل خريف 2018 ونسلّط الضوء على مجموعة Naeem Khan التي تعتبر عنوانك الأنسب والأبرز إن كنتِ تبحثين عن إطلالة للعيد والسبب أنّ ما ضمّته هذه المجموعة مليئة بالفساتين الرسمية والطويلة. من هذه المجموعة تحديداً، يمكنكِ أن تتعرّفي على صيحات وقصّات الفساتين الطويلة والرسميّة التي يمكن أن تختاريها لإطلالة العيد والبداية مع فساتين الدانتيل طبعاً التي تبقى الخيار الأمثل لإطلالة فاخرة رسميّة حيث يقدّم لنا Naeem Khan فساتين الدانتيل الطويلة بالقصّة المستقيمة أو المنفوخة كما يمكنكِ استبدال الفساتين بجامبسوت من الدانتيل أيضاً بقصة منسدلة على الأكتاف Off Shoulders.

 

أيضاً، يمكنكِ اختيار الفساتين اللماعة وتحديداً تلك التي تأتي قصيرة ومزيّنة بشراريب برّاقة، هذه الفساتين التي يمكن أن تكون منسّقة مع الأحذية طويلة الساق أو أحذية الجوارب الرائجة والتي تعتبر مثالية لإطلالة العيد لا سيّما إن أردتِ إطلالة حيويّة ورسميّة في الوقت ذاته.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى الفساتين الطويلة والمنفوخة والرسمية ولكن التي تأتي بقماشٍ مطبّع حيث يقدّم لنا الفساتين المطبّعة بنقشة الأزهار أو بخطوطٍ غير مستقيمة مع حزامٍ مطبّع بدوره وعريض على الخصر.بالإضافة إلى ذلك، من المهمّ أن نذكّركِ بأنّ النقشات التي تعكس أجواء العيد الخاصّ باستقبال السنة الجديدة ومنها نقشة النجوم والمفرقعات، لا تزال رائجة وتعتبر مثاليّة كي تختاري بها فساتينك التي من المفضّل أن تختاريها بأكمامٍ طويلة كي تظهر هذه النقشة.

أخيراً، تبقى الألوان الأساسيّة والميتاليكيّة كالأسود والرمادي والأبيض والفضي والذهبي إلى جانب التطريز والترتر والشكّ هي الأنسب لإطلالة تناسب العيد

Share.

About Author

Leave A Reply