Missoni تقدم حملة إعلانية مستوحاة من مجموعتها ربيع-صيف 2018

0

صممت المصممة العالمية أنجيلا ميسوني مجموعتها الجديدة المستوحاة من عالم الصحراء، ولتقديم هذه المجموعة بشكل فني كما عودتنا دائماً كان ولابد الإستعانة بالمصور الشهير هارلي وير والعارضة الجميلة كيندال جينر التي بالتعاون مع العارض الشاب فيليب روزين عرضت لنا أزياء الدار واكسسواراتها. ميز الحملة الإعلانية الألوان التي عرفت بها ميسوني فهذه الدار عاشقة للألوان المرحة التي تختطف الأنظار بجمالها وتكاملها مع بعضها البعض. إنعكاس الألوان مع ألوان الصحراء جعلت من الملابس محطاً للأنظار .

4.3

اختبأت العارضة كيندال جينر وراء ثياب ميسوني، حتي أنها أخفت وجهها بقبعة كبيرة تصل إلى آخر أكتافها. وقفت كيندال على سجادة كبيرة بقماش وألوان ميسوني بوسط الصحراء وهي متألقة بألوان قوس القزح. حمت هذه الملابس كيندال من أشعة شمس صحراء المكسيك فوقفت منتصبة في وسط الصحراء الجافة. سلاسل ملونة زينت المكان بتنوعها وجراءتها التي عشقناها من النظرة الأولى فتعرفنا على مجموعة خيالية مناسبة لحر الصيف استوحت وصورت في أكثر الأماكن حراً.

4.4

 

إنها رؤية روت قصة سحر الطبيعية وجمالها إنها حملة مليئة بالأحاسيس بدون أي حدود فهي تعبر عن لغة ميسوني. تتجلى الألوان في خطوط عامودية وأفقية، وكذلك المستطيلات الغير متجانسة الموجودة في عمل راشيل هايز. أقمشة من الحرير الناعمة متعددة الألوان خلقت إختلافات واضحة مضادة لألوان الصحراء الأحادية الساحرة كلون السماء الصافية والرمال المتعرجة.رفرفت الأعلام الملونة وتصاعدت الأشرعة التي تنبعث من الرياح في سماء الصحراء الحارة..

Share.

About Author

Leave A Reply