Michael Kors والذكرى الخامسة لحملة WATCH HUNGER STOP

0

مايكل كورس يطلق الذكرى الخامسة لحملة WATCH HUNGER STOP لمحاربة الجوع عبر العالم

في خطوة تسبق يوم الغذاء العالمي في 16 أكتوبر، يسرّ مايكل كورس أن يكشف عن مجموعة من المبادرات الرائعة لدعم Watch Hunger Stop، الحملة السنوية والحيوية للعلامة التجارية لمحاربة الجوع عبر العالم.

تتعاون العلامة التجارية مع برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، وسيتم تقديم الأموال التي يتم جمعها لدعم برنامج وجبات الطعام في المدارس من برنامج الأغذية العالمي. في العام الماضي، قدّم برنامج الأغذية العالمي وجبات إلى أكثر من 18 مليون طفل في 60 دولة، موفّراً لهم الغذاء الحيوي الذي ساعدهم على تحقيق امكانياتهم.

الفنان ELI SUDBRACK | ASSUME VIVID ASTRO FOCUS

احتفالاً بالذكرى الخامسة للحملة، تعاون مايكل كورس مع AVAF I Eli Sudbrack، فنان وسائط متعددة يعيش ويعمل بين ساو باولو ونيويورك، في حملة Watch Hunger Stop 2018. ابتكر Sudbrack، بأسلوبه المميّز والغني بالألوان، تصميم النسخة المحدودة من قمصان التي شيرت لهذه السنة.

يقول Sudbrack: “عندما دعيت للمشاركة في هذا المشروع، شعرت بسعادة كبيرة للتمكن أخيراً من فعل شيء يسمح لي بالتواصل ومساعدة الناس في حياتهم بطريقة ملموسة للغاية”. ويتابع: “أعتقد أن على كل فنان القيام بالمزيد من ذلك، خصوصاً في العالم الذي نعيش فيه الآن. أنا قادم من بلد يعاني كثيراً من قضايا الجوع والتعليم. ولو كان لديك القدرة على حل هاتين المشكلتين، فإن العالم سيكون مختلفاً.”

قمصان التي – شيرت لحملة WATCH HUNGER STOP

لأول مرة، ستتوفر النسخة المحدودة من قمصان التي – شيرت الخاصة بحملة Watch Hunger Stop من مايكل كورس للبيع على الإنترنت وفي جميع متاجر مايكل كورس في الولايات المتحدة، إضافة إلى متاجر عالمية مختارة. بابتكاره من قبل Sudbrack I AVAF، يكرّم تصميم قميص التي – شيرت الهدف الذي تعمل على تحقيقه الأمم المتحدة وهو عالم خالٍ من الجوع بحلول 2030. مقابل كل قميص تي – شيرت يتم بيعه، سيتبرّع مايكل كورس بـ 100 وجبة طعام للأطفال المحتاجين من خلال برنامج الأغذية العالمي، وهذا يعني أن 100% من الأرباح ستذهب إلى إطعام الأطفال الجائعين.* والأفضل من ذلك هو أن مايكل كورس سيقدم 100 وجبة طعام إضافية إلى برنامج الأغذية العالمي إذا قام الزبائن “بارتدائها ومشاركتها” من خلال التقاط صورة ذاتية (selfie) لهم في قميص التي – شيرت الخاصة بحملة Watch Hunger Stop ونشرها على الإنترنت عبر الهاشتاغ #watchhungerstop*.

الشراكة مع كيت هادسون

تدرك كيت هادسون أهمية دعم الأطفال ومجتمعاتهم. ويفتخر مايكل كورس بمواصلة شراكته مع هذه الممثلة، المؤلفة، سيدة الأعمال والداعمة منذ زمن بعيد  لحملة Watch Hunger Stop وبرنامج الأغذية العالمي، التي مرة أخرى ستضع مواهبها في خدمة دعم هذه القضية النبيلة.

وتقول هادسون: “هناك شيء ما بسيط للغاية لكنّه عميق للغاية في العمل الذي يقوم به برنامج الأغذية العالمي.” وتتابع: “ليس فقط أن برنامج الأغذية العالمي يقدّم الطعام إلى الأطفال – على الرغم من أنهم يقومون بذلك وهو أمر مذهل. إنهم يعملون أيضاً على دعم الأُسر والتعليم والاقتصادات المحليّة، وأيضاً نحو صورة أشمل تمكّن المجتمعات، وفي نهاية المطاف الدول، بالنهوض. لدي اعتقاد راسخ هو لو أننا نعمل معاً على الأمر، سنشهد نهاية للجوع في العالم.”

تقديم هايلي ستانفيلد

هذا العام، ستسخّر هايلي ستانفيلد، التي ظهرت في حملة مايكل كورس الإعلانية “The Walk” سنة 2017، كل ما لديها من تأثير لصالح هذه القضيّة للمرّة الأولى.

تقول الممثلة والمغنّية: “إنه لشرف كبير أن أتعاون من جديد مع مايكل كورس، وهذه المرة في مثل هذه القضيّة الجليلة والهامة.” وتتابع: “يستحق جميع الأطفال أن تتم تلبية احتياجاتهم الضرورية من أجل تحقيق أكبر امكانياتهم. لو نضع أيدينا بأيدي بعض، يمكننا أن نضع حدّاً للجوع.”

 

 

Share.

About Author

Leave A Reply