KORFF الخيار الأول للسيدات الباحثات عن أعلى معايير الجودة

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

انطلاق علامة “كورف ميلانو” الدولية في الدوحة

أطلقت العلامة الاوروبية “كورف ميلانو” الرائدة في عالم مستحضرات التجميل في قطر خلال حفل حصري أقيم في فندق الماريوت والذي شهد حضور مجموعة كبيرة من الخبراء وممثلي وسائل الإعلام.

وستكون العلامة الإيطالية الراقية المعروفة بحلول العناية بالبشرة والجمال في مجال المستحضرات الصيدلانية متاحة حصراً في صيدليات “غرين أبل” في الدوحة فيستيفال سيتي. وتهدف “كورف”، التي تجمع بين أرقى مستحضرات التجميل وأحدث النظم التكنولوجية في صناعة الجمال، إلى أن تكون الخيار الأول للسيدات ممن يتطلعن إلى استخدام منتجات تتميز بأعلى معايير الجودة لضمان صحة البشرة.

ستشمل عروض “كورف ميلانو” الأولية مستحضرات التجميل المصنعة بأحدث النظم التكنولوجية والمكونات الفعالة عالية التركيز. وتأمل العلامة التجارية الراقية في الاستفادة من خبراتها في مجال الابتكارات الجلدية والتجميلية لتوفير حلول استثنائية للنساء في قطر.

وتقدم “كورف ميلانو” مكونات مصنعة وفقاً لأبحاث علمية وبواسطة أحدث النظم التكنولوجية، لتحول تلك المنتجات تدليل البشرة إلى لحظات خاصة من متعة الجمال. وقد نمت “كورف ميلانو” لتصبح واحدة من أكبر العلامات التجارية لمستحضرات التجميل والمكياج، وتنتشر في فروع التجزئة الصيدلانية، ويتم توزيعها في أكثر من 15 بلداً في جميع أنحاء العالم.

Share.

About Author

Leave A Reply