Furla تحيي البندقيّة في مجموعتها الكروز 2018!

0

تسحر كلّ من يزورها وحتى من لم يزرها بعد يحلم بسحرها، إنّها البندقيّة التي تعتبر ملتقى الماضي والحاضر والتي تعكس حضارة مهمّة وملفتة وتاريخاً ملفتاً، فهذه المدينة تعكس علاقة وطيدة بالفنّ وذلك على مدى 1500 عام.

ها هي العلامة الإيطاليّة تقدّم مجموعتها الكروز 2018 في البندقيّة وذلك تحيّة إلى هذه المدينة وقد ارتكزت المجموعة على عنوانين عريضين، الأوّل يدور حول الألوان الزاهية التي تجسّد البيوت الصغيرة التي تشتهر بها جزيرة بورانو كما زجاج المورانو الشهير والرائع فيما يعكس العنوان الثاني رحلة إلى داخل المنازل مع الفسيفساء والألوان التقليديّة للمدينة كالأسود والذهبي والأحمر.

أما القاسم المشترك بين العنوانين والعناصر التي ضمّها، أقمشة ” لا سيرينسيمي” التي ابتكرت خصيصاً لمجموعة كروز 2018 كما أنّ الرسوم ونقشات الحيوانات التي نراها كثيراً على جدران البندقية تأتي واضحة على أقمشة هذه التصاميم.

إذاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ  هذه الحقائب ضروريّة في خزانتك لا سيّما إن كنتِ تبحثين عن إضافة لمسة مميّزة وملفتة كون هذه الحقائب تأتي مليئة بالألوان والرسومات حيث يمكنكِ إضافة اللمسة الحيويّة المطلوبة على إطلالتك وتحديداً إن كانت مونوكروميّة أو إن ارتكزت على الألوان الأساسيّة والصيحات الكلاسيكيّة.

في المقابل، يمكن أن تكون هذه الحقائب مناسبة أيضاً مع الأزياء المطبّعة والتي تأتي بألوان قويّة Color Blocks ولكن حينها إحرصي أن تمتلكي الجرأة لاعتماد هكذا إطلالة قويّة وأن تكون أكسسواراتك الأخرى بألوانٍ أساسيّة أو نيود أو ميتاليكيّة.

 

Share.

About Author

Leave A Reply