COCO MADEMOISELLE Intense جاذبية بنوع جديد من CHANEL

0

يتألق عطر COCO MADEMOISELLE من جديد، محافظًا على طابعه الشرقي المميز له. وقد ابتكر ماء العطر COCO MADEMOISELLE Intense ليعبر عن كل من تفخر بجنونها وشغفها ورفاهيتها بروح منفتحة. إنه عطر ساحر سيمنحك تأثيرًا قويًا لا ينسى، عطر للمرأة الطموحة. في 2001،حدثت نقلة غير متوقعة في عالم العطور بظهور أحد الصيغ العطرية المميزة، التي جمعت بين النفحات الحمضية المنعشة واللمسة الأنيقة للبتشول. إنها تركيبة متطورة من الأخشاب التي تم نزع الغبار من عليها ومعالجتها تجزيئيًا بحيث يمنحك العطر هذا الشعور الرائع فور وضعه على بشرتك. وقد صمم عطر COCO MADEMOISELLE خصيصًا للشخصيات القوية التي تتمتع برقي وتبحث عن هذا الطابع الجريء الذي يضفيه هذا العطر الفريد.

طبيعة مزدوجة
وبعد مرور بضع دقائق، سيتجلى عبير البتشول الإندونيسي، ممتزجًا مع قلب العطر المكون من الورد والياسمين. وللحصول على تأثير يدوم طويلاً، أضاف خبير العطور أوليفييه بولج نسبة أكبر من أوراق البتشول ونفحات من العنبر وفول التونكا ومستخلصات الفانيليا من مدغشقر. ويعكس ذلك براعته في إبراز جمال البتشول ليصبح عطر COCO MADEMOISELLE أكثر جاذبية من أي وقت مدى.

*البتشول المعالج تجزيئيًا: منذ 20 عامًا، خطر ببال خبراء شانيل CHANEL تقطير البتشول ليتجزأ بحيث يمكن استخدامه لعمل ابتكارات جديدة وأصبحت تلك الطريقة مستخدمة على نطاق واسع في صناعة العطور.

ينقلنا هذا الإصدار الجديد COCO MADEMOISELLE Intense الذي يشبه ماء العطر COCO MADEMOISELLE إلى مستوى آخر، فهو يتمتع بخفة وقوة في نفس الوقت وذلك بفضل مكوناته الحمضية المنعشة والنفحات النفاذة للأخشاب. يوضح خبير ومبتكر العطور، أوليفييه بولج: “أردت الحفاظ على طابع الصيغة الأصلية مع إضفاء لمسة جديدة عليها.” كما يضيف: “أردت زيادة نسبة البتشول المعالج تجزيئيًا* وإبراز نفحته لينعكس ذلك عند وضعه على البشرة، دون أن يغير ذلك من انتعاش النفحات العليا.” ففي البداية، ستتمكن مستخدمته من الاستمتاع بعبير البرتقال من صقلية والبرغموت من كالابريا، فضلاً عن نفحات الفاكهة التي تميز عطر COCO MADEMOISELLE.

تعبير جديد عن الجاذبية كشف كل جوانب كيرا تعود الممثلة البريطانية كيرا نايتلي، الوجه الإعلاني لعطر COCO MADEMOISELLE على مدى العشر سنوات الماضية، من جديد لتلعب دورها المرح وتعكس جاذبية هذا العطر الذي لا يقاوم من خلال حملتها الإعلانية الجديدة. وتكشف لنا الحملة عن طابع جديد للمرأة الفاتنة وتشجع على تقبل الحياة بكل مغامرتها.

Share.

About Author

Leave A Reply