Chanel تطلق مجموعة ساعاتها الجديدة Chanel Code Coco

0

أطلقت شانيل ساعة جديدة تحت إسم Chanel Code Coco غيرت من خلالها مفهومنا لاكسسوارات الدار وأبحرت في مجال عالم المجوهرات، إنها تحفة فنية بتفاصيلها العصرية وجرأتها التي تناسب عقول نساء اليوم. من تصميم واحد للساعة شقت الدار مجموعة فارهة من الساعات التي ضمت كل منها عدد محدد من الألماس، أما الماسة الكبيرة الموجودة في وسط الساعة المقصوصة بطريقة معينة (Princess Cut) قد كانت العنصر المتحد بين جميع الساعات، كما جاءت جميعها نحيلة على شكل سوار مصنوعة من مواد مختلفة.صممت الساعة الموجودة في الأعلى Chanel Code Coco المضادة للماء من المعدن الفلاذي، وشقّ منها ساعة أخرى طبق الأصل عنها لكنها مليئة بالماس الناعم (52 ماسة) عند قفل الساعة بعيار 0.63 قيراط.

3.2

 

لم تكتفي الدار بتصميم أسلوباً واحداً من ساعة Chanel Code Coco الجديدة، بل أنها خلقت ساعة فاخرة مرصعة بالألماس الفاخر على السوار وداخل الساعة، كما صنعت الساعة من الذهب الأبيض بعيار 18K وليس من الفلاذ، مما زاد من فخامتها ورقيها. معدل الألماس الموجود على الساعة هو 524 ماسة مما يساوي قراب 56.47 قيراط التي قصت بطرق مختلفة (Princess Cut أو Brilliant Cut) فأعطت الساعة شكل مميزاً وناعماً.

 

3.4

3.3

شاركت بالحملة الإعلانية عارضات وفنانات من جميع أنحاء العالم كالعارضةالكورية الشهيرة Soo Joo Park وراقصة البالية اليابانية Nozomi IIjima والفنانة الإنجليزية Chloe Wise والممثلة الإيطالية Alessandra Mastronardi اللواتي تألقن بصور جذابة وهن يرتدن هذه الساعات التي سرقت أنظارنا بفخامتها وأناقتها. أي من هذه الساعات هي المفضلة لديك؟

Share.

About Author

Leave A Reply