3 ساعات فاخرة من Van Cleef & Arpels كهديّة رائعة لعيد الحب!

0

تبقى الساعة هي الأكسسوار الأكثر فخامة لإطلالة راقية وأنيقة فكيف إذا كنّا نتكلّم عن هديّة مناسبة لعيد الحبّ فهل هناك أكثر من ساعة فاخرة يمكن أن يكون هديّة رائعة تقدّم في هكذا مناسبة؟ ما يمكن أن نؤكّده لكِ هو أنّ علامةVan Cleef & Arpels قدّمت أجمل موديلات الساعات منذ أسابيع خلال معرض  SIHH أي صالون الساعات الدولي في جنيف ومن بين هذه الساعات، مجموعة من التصاميم التي تبدو أصلاً وكأنها قطع مجوهرات ماسية رائعة وبالتحديد أساور ماسيّة رائعة إنما في الحقيقة هي ساعات تغنيك عن ارتداء مجوهرات أخرى وتكون كفيلة لوحدها بجعل إطلالتك رائعة. لذلك، ما يمكن أن نؤكّده هو أنّك ستقعين في غرام هذه الساعات إن تمّ تقديمها لكِ كهديّة بمناسبة عيد الحبّ والتصميم الأوّل يعكس شكل زهرة الـ Pivoine ويحمل اسمها Pivoine Secrete Watch، هذه الساعة التي تأتي بسوار ماسيّ أخضر اللون يجسّد أوراق الزهرة مع علبة ماسية بيضاء تعبّر عن شكل الزهرة مفتّحة، ساعة تتميّز مرصّعة أيضاً بالصفير الزهري والذهب الوردي والتي تتميّز بشكلها عند إغلاقها حيث تبدو كعقدة حول المعصم.

ساعة Primerose Secrete

 

2.2

 

من مجموعة Le Jardin Van Cleef & Arpels، اخترنا لكِ أيضاً ساعة Primerose بحزامها الزهريّ أو الفوشيا تحديداً، هذه الساعة التي تتميّز بعلبة على شكل الزهرة، مرصّعة بالماس الأبيض والصفير الزهري والتي تحاكي المرأة الأنثويّة إنما الشابة. أما المميّز في هذه الساعة فهو أنّه يمكنك أن تستفيدي من إحدى البتلات لجعلها بروش إذ إنّ بتلات هذه الساعة يمكن فصلها عن الساعة.

ساعة Myosotis

2.3

 

إنّ ما يميّز هذه الساعة فعلاً هو شكلها المسطّح أو إذا صحّ التعبير تصميمها الذي لا يظهر أيّ تفصيلاً نافراً حتى أنّ علبتها تأتي ضمنها وغير نافرة ما يجعلها تبدو وكأنها سواراً وليست ساعة. لذا، إنّ هذه الساعة من فان كليف أند آربلز هي هديّة مثاليّة لعيد الحبّ لا سيّما أنّها بحدّ ذاتها تجسّد باقة من الأزهار وهل أجمل من تقديم باقة من الأزهار ولكن في الحقيقة من الماس؟

 

 

 

Share.

About Author

Leave A Reply