هذه هي حقائب Chloé التي نتوقّع أن تبرز في شوارع الموضة الموسم المقبل…

0

منذ إعلان خبر مغادرة Clare Waight Keller دار كلوي عام 2016 لانضمامها إلى دار جيفنشي والجميع راهن على من سيتسلّم منصب المدير الإبداعي التنفيذيّ للعلامة الفرنسيّة سيكون أمام امتحاناً صعباً لا سيّما أنّ كلير حقّقت نجاحاً مع العلامة ونقلتها إلى مستوى أعلى نسبياً.  وما أن تمّ الإعلان عن خبر انضمام Natasha Ramsey Lei دار كلوي والرهان بدأ والأسئلة تكاثرت، هل ستحافظ ناتاشا على هويّة علامة وتصاميم كلوي؟ هل ستنجح في تقديم حقائب وأكسسوارات مميّزة تحقّق نسبة مبيعات كالسابق؟

5.2

 

من مجموعتها الأولى لربيع وصيف 2017 والتي قدّمتها في سبتمبر الماضي خلال أسبوع الموضة الباريسي، استطاعت ناتاشا كسب الرهان فما ضمّته هذه المجموعة عكس تصاميم نتوقّع أن تسيطر على شوارع الموضة وتكون طلب عاشقاتها أما بالنسبة إلى أسلوب التصاميم فقد عكس DNA وخصائص الدار بامتياز لا سيّما أنّ ناتاشا اختارت وبذكاء العودة إلى تاريخ الدار ورموزها وقدّمت تصاميم حولها.

5.3

 

اليوم، نكشف لكِ حقائب مجموعة ما قبل خريف 2018 ونسلّط الضوء تحديداً على حقيبتين نتوقّع أن يسيطرا على شوارع الموضة ويكونا من أبرز الحقائب المطلوبة من قبل عاشقات الموضة، حقائب رأينا بعضها في مجموعة صيف 2018 وتؤكّد أنّ كلوي فعلاً باتت مصدراً لاختيار حقائب مميّزة.

5.4

 

نتكلّم أوّلاً عن حقيبة الدلو التي تعكس تصميم الـ Bucket والتي تأتي بأسلوب الهوبو والتي تتميّز برباطها أو حزامها ذات اللون الذي يختلف عن لونها أو باللون ذاته ولكن هي مزيّنة بدبابيس تعكس أشكالاً ملفتة. الحقيبة الثانية تعكس تصميماً أو شكلاً بأسلوبٍ هندسيّ جديد لم نعتد أن نراه في مجموعات كلوي السابق، إذ تأتي الحقيبة بحجمٍ متوسّط نوعاً ما مع زوايا أكبر من قاعدتها، هذه الحقيبة التي تأتي بمسكةٍ مصنوعة من سلاسل معدنيّة بأسلوب الضفائر، هذه السلاسل التي أدخلتها ناتاشا مجموعتها في صيف 2018 والتي أتت أيضاً بحزامٍ جلديّ، ما يجعلها حقيبة رسميّة وحيويّة في آنٍ واحد.

الأيام ستؤكّد لكِ أنّ هاتين الحقيبتين ستسيطران على عالم الموضة وشوارعها وستكونان من أجمل حقائب كلوي.

Share.

About Author

Leave A Reply