هدية الحب من Parmigiani

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

ثنائية ساعات أنيقة من “برميجياني فلورييه” في يوم الحب

يتميز هذا الثنائي الديناميكي من الساعات الأيقونية والأنيقة، الذي صنعت برميجياني فلورييه لأول مرة خصيصًا للنساء، وهما ساعتا “كالبا بيكولا” Kalpa Piccola – و”كالبا دونا” – Kalpa Donna ، بخطوط tonneau  الرئيسية  ويشع سحراً أنثوياً أنيقاً ليترك في النفس انطباعاً رائعاً. وتعدّ هذه الساعات الاستثنائية هدية عيد مثالية للمرأة الخاصة في حياتك بمناسبة يوم الحب.

عند عمل تصميم كالبا بيكولا وكالبا دونا، المتماثلين في كل شيء عدا الحجم، استخدم  ميشيل برميجياني النسب المثالية للرقم الذهبي كأساس له. بعد ذلك عزز تناغم هذه النسب بتفاصيل دائرية رقيقة مثل المنحنى الرقيق للعلبة، والتي تمتد إلى القرون مستديرة. هذه القرون تم تزويتها بشكل خاص بحيث يتناسب المظهر الجانبي الناتج بشكل مثالي على المعصم النسائي ، حيث أنه مصمم هندسيًا لتوفير الراحة التامة.

تتميز كل من كالبا بيكولا وكالبا دونا بنمط غيوشيه الذي يستحضر أشعة الشمس، ويقدم انعكاسًا دقيقًا لتقسيم الساعات. يصبح النمط شكل من أشكال المؤشر. كل ميناء مغلف بورنيش ملون، مع متممات ألوان مكثفة تتألق وتومض، معززةً بالتأثير البصري للعمق الناتج عن الزخرفة.

كما قام ميشيل برميجياني بتصميم الرقمين 12 و 6 بترصيع اللافت للنظر بماسات توب ويسلتون .استوحى إلهامه من Art Nouveau  عند نحت منحنيات الرقمين، وهو أسلوب يعتمد على منحنيات مثالية حيث يكون الشكل الأنثوي هو كل شئ.

يبرز بيان الساعات والدقائق في الوسط، وتعد حركة كوارتز التي تشغل ساعتي كالبا بيكولا وكالبا دونا مثالاً رائعاً للمتطلبات المتزايد باستمرار للساعاتيين في برميجياني فلورييه.

تتوفر كالبا دونا فقط في علبة من الفولاذ. يمكن أن تكون هذه العلبة مرصعة بالأحجار، عادي، كما يمكن حتى تمديد الماس إلى السوار لتواصل مثالي. يتوفر الميناء بألوان العاجي، الأزرق السماوي، المخملي، وهي ألوان تتماشى تمامًا مع لون حزام التمساح.

كما تتوفر كالبا بيكولا في نسخة بعلبة وسوار من الذهب الوردي، وميناء بلون العاج من عرق اللؤلؤ.

تعد عائلة كالبا بيكولا وكالبا دونا ركيزتا تشكيلة برميجياني فلورييه النسائية. تتميز هاتان الساعتان بتصميم محكم للغاية وتفاصيل في منتهى الجمال ما يكسبهما سمات الأنوثة وفن تصنيع الساعات.

Share.

About Author

Leave A Reply