MESSIKA تستوحي طقم Eternal Soul من أعماق البحار

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

طقم “Eternal Soul” من مجموعة المجوهرات الراقية

التي عُرضت في معرض بازل وورلد 2018، من تشكيلة The Little Mermaid

لطالما بحثت فاليري ميسيكا عن مصادر الإلهام في العالم من حولها، ووجدت في أعماق البحار منفساً لرؤيتها الفنيّة. تُجسّد المصمّمة عالم البحار الذي يشهد حركة دائمة، وتُخلّد حورية البحر، تلك البطلة التي تتخلّى عن خلودها لصالح عشقها للأمير.

عقد Eternal Soul – يُشكّل هذا العقد تحيّة إلى عالم الأزياء الراقية، فهو مستوحى من الصيحات التي ظهرت على منصات عرض الأزياء لِعلامات مرموقة حول العالم. يُحاكي تصميمه شكل ذيل فستان الحورية، وهو من دون منازع أفخم عقد تبتكره فاليري ميسيكا ضمن مجموعة المجوهرات الراقية. تنطوي هذه التحفة الفنية على خيوط متحرّكة من أحجار الألماس المستطيلة، وتتربّع عليها ألماسة مستطيلة وزنها 5.01 قيراط. فلا عجب في أنّ هذا التصميم الملوكي الآسر استغرق قرابة الألفين ساعة من العمل المتقن في مشاغل ميسيكا، قبل أن تُبصر النور قطعة يخال المرء أنّها خارجة من صفحات رواية خيالية.

أقراط Eternal Soul – يكتمل هذا العقد الفاخر مع سوار وخاتم وأقراط. تُحاكي الأقراط المصمّمة من خيطان منسدلة شكل ثريّا مصغّرة، وتُضيء معالم الوجه ببريقها الملفت.

  • ميسيكا باريس – مجموعة المجوهرات الراقية – عقد Eternal Soul –722 ألماسة مستطيلة، يتراوح وزنها بين 0.15 قيراط و5.01 قيراط، وزن الألماس الإجمالي 219.2 قيراط
  • ميسيكا باريس – مجموعة المجوهرات الراقية – أقراط Eternal Soul –48 ألماسة مستطيلة، يتراوح وزنها بين 0.15 قيراط و0.40 قيراط، الوزن الإجمالي للألماس 12.1 قيراط
  • ميسيكا باريس – مجموعة المجوهرات الراقية – خاتم Eternal Soul –51 ألماسة مستطيلة، الوزن الإجمالي للألماس 9.5 قيراط.
Share.

About Author

Leave A Reply